جدية والتزام وتقسيمة قوية فى مران الزمالك استعدادا لمواجهة المولودية.. صور

الإثنين، 22 مارس 2021 03:29 م
جدية والتزام وتقسيمة قوية فى مران الزمالك استعدادا لمواجهة المولودية.. صور شيكابالا من مران اليوم
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانا جماعيا صباح اليوم على ملعب  عبد اللطيف أبو رجيلة، استعداد لمواجهة مولودية الجزائر المقرر له 3 أبريل المقبل بالجزائر، والذى سبقه بفقرة تدريبات تأهيلية لمدة 20 دقيقة بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحى، تحت إشراف فرناندو مخطط الأحمال.

بوست مران نادى الزمالك

مران لاعبى الزمالك

ونشر الحساب الرسمي لنادى الزمالك على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورا من التدريبات، وبدا على اللاعبين الجدية والالتزام فى التمرين، وتابع باتريس كارتيرون أداء اللاعبين، وذلك استعدادًا للقاء مولودية الجزائرى المقرر له 3 أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تدريب اللاعبين

تدريب اللاعبين

وأجرى المدير الفني تقسيمة قوية بين اللاعبين على هامش مران فريق الزمالك، وشهدت قوة وندية بين اللاعبين، وقام الجهاز الفني بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لمنح التعليمات للاعبين، وتولى كارتيرون قيادة التقسيمة تحكيميًا، كما استعان ببعض المساعدين للعمل كحكم راية خلال التقسيمة لمنحها مزيد من الجديدة والحماس.

فتح الله يتدرب على الكرة
محمود علاء فى تدريبات الزمالك

 

عبد الغنى
عبد الغنى

 

شيكابالا
شيكابالا

 

ووجه كارتيرون تعليمات فنية للاعبين خلال استراحة التقسيمة، وقام المدرب بتصحيح أخطاء اللاعبين الفنية، بجانب التحركات داخل الملعب، وأشاد المدرب الفرنسي بالتزام اللاعبين، وتنفيذهم للتعليمات خلال التقسيمة.

كارتيرون

كارتيرون

 

الاستعداد للمران
الاستعداد للمران

ودون أحمد عصمت الملاحظات البدنية للاعبين لعرضها على الجهاز الفني وفقا لتعليمات الفرنسي كارتيرون، من أجل الوقوف على معدل لياقة كل لاعب بالفريق، وتحديد خطة معالجة القصور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة