أكرم القصاص

أندية الدورى تلتقط الأنفاس فى فترة التوقف.. أسوان والإنتاج فى معسكر خارجي.. المقاولون والمقاصة وسيراميكا تكتفى بالوديات.. الإسماعيلى يبدأ مرحلة جديدة مع إيهاب جلال..كارتيرون يتعرف على الزمالك.. والأهلى فى إجازة

الإثنين، 22 مارس 2021 09:00 ص
أندية الدورى تلتقط الأنفاس فى فترة التوقف.. أسوان والإنتاج فى معسكر خارجي.. المقاولون والمقاصة وسيراميكا تكتفى بالوديات.. الإسماعيلى يبدأ مرحلة جديدة مع إيهاب جلال..كارتيرون يتعرف على الزمالك.. والأهلى فى إجازة الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فترة جيدة من توقف المسابقات المحلية منحت فرق الدورى الممتاز فرصة لالتقاط الأنفاس بعد نصف موسم شاق نظراً لصعوبة المنافسة وتقارب المستويات، لتأتى فترة التوقف الدولي بسبب مشاركة المنتخب الوطني فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم لتمنح الجميع فرصة لإعادة ترتيب الأوراق من جديد، وبداية فترة إعداد لم تكن متاحة فى بداية الموسم بسبب تلاحمه مع الموسم الماضي.

البعض قرر الخروج لمعسكرات خارجية فى إحدى المدن الساحلية، والبعض الآخر فضل منح لاعبيه فترة من الراحة قبل العودة للتدريبات، بينما لجأ البعض الآخر لخوض المباريات الودية للوقوف على مستوى اللاعبين، وأخيراً استغلت بعض الفرق فترة التوقف لحسم ملفات مهمة مثل تعيين وإقالة المدربين.

أسوان والإنتاج يخرجان لمعسكر خارجي

فضل فريقا أسوان والإنتاج الحربي الخروج فى معسكرات خارج القاهرة لتغيير الأجواء وخلق حالة من الروح الإيجابية بين اللاعبين، حيث يتوجه أسوان فى المرحلة الثانية من الإعداد إلى الإسكندرية، والتى تستمر من 22 مارس إلى 29 من نفس الشهر، بينما بدأ فريق الإنتاج معسكره فى الإسماعيلية حيث يخوض 3 مباريات ودية.

المقاولون والمقاصة وسيراميكا والطلائع

اكتفى عدد من فرق الدورى العام بخوض المباريات الودية مع نظيرتها للوقوف على حقيقة مستوى اللاعبين، حيث يلتقى المقاولون مع الجونة والمقاصة، بينما واجه المقاصة أسوان وكوكاكولا، بينما يواجه الطلائع فريق سيراميكا باستاد جهاز الرياضة العسكرى.

الإسماعيلي يغلق ملف المدرب الجديد

استغل النادي الإسماعيلي فرصة توقف النشاط لحسم ملف المدير الفني، بعدما أقال البوسني دراجان يوفيتش، ليعلن إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق ليبدأ مرحلة جديدة فى محاولة لإنقاذ موسم الدراويش.

كارتيرون يتعرف على الزمالك

لا يعتبر الفرنسي باتريس كارتيرون مدرباً جديداً للزمالك خاصة أنه ترك الفريق الأبيض بضعة أشهر فقط قبل أن يعود من جديد خلفاً لجايمي باتشيكو، ومع ذلك كانت فترة التوقف فرصة هامة للفرنسي من أجل التعرف على التغييرات التي طرأت على الفريق في غيابه وإعادة ترتيب أوراقه، بعدما ضم مدرب حراس جديد إلى جهازه الفني.

الأهلي إجازة

كانت فترة التوقف بمثابة طوق النجاة للأهلي وجهازه الفني، بعد فترة متواصلة من العمل الشاق بسبب تلاحم المواسم والبطولات، ليمنح بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء إجازة للفريق بالكامل لمدة 5 أيام، ومن المقرر أن يبدأ موسيمانى دراسة المريخ مع عودة الأهلى للتدريبات يوم 23 مارس الجارى حيث يحصل الأهلى على راحة حالياً لمدة خمسة أيام بعد الفوز على فيتا كلوب الثلاثاء الماضى فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة