يوفنتوس ضد بينيفنتو.. رئيس اليوفي يكرم رونالدو بعد تخطى بيليه

الأحد، 21 مارس 2021 04:45 م
يوفنتوس ضد بينيفنتو.. رئيس اليوفي يكرم رونالدو بعد تخطى بيليه رونالدو ورئيس يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي يوفنتوس الإيطالي بالأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد وصوله للهدف رقم 770 فى مسيرته الكروية قبل انطلاق مباراة يوفنتوس ضد بينيفنتو المقامة حالياً على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي، ويحتل يوفنتوس حاليًا المركز الثالث برصيد 55 نقطة وبفارق عشر نقاط عن المتصدر إنتر، ويسعى نحو الفوز بكل مباراة فى سبيل تقليص الفارق مع النيراتزوري.

وسلم أندريا أنييلي رئيس نادي برشلونة كريستيانو رونالدو خلال الاحتفالية قميص يوفنتوس مدون عليه عدد الأهداف التى سجلها رونالدو خلال مسيرته الكروية.

وتخطى رونالدو بأهدافه الثلاثة في لقاء كالياري الماضي أهداف أسطورة البرازيل بيليه، الذي سجل 767 هدفا في مسيرته الكروية.

ويخوض يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: دانيلو، دي ليخت، بونوتشي.

خط الوسط: بيرنارديسكي، كييزا، آرثر، رابيو، كولوسيفسكي.

خط الهجوم: رونالدو، موراتا.

يوفنتوس ضد بينيفنتو

ويحتل النجم التشيكي السابق جوزيف بيكان صدارة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في التاريخ برصيد 805 هدفا، ويليه النجم البرازيلي السابق روماريو، الذي أحرز 772 هدفا، ثم يأتي كريستيانو رونالدو في المركز الثالث.

كما وصل كريستيانو رونالدو للهاتريك رقم 57 في مسيرته الكروية مع الأندية التي لعب بها، ومنتخب بلاده البرتغال.

وسجل كريستيانو رونالدو ثاني أسرع "هاتريك" في مسيرته (خلال 32 دقيقة)، الأول كان أمام إسبانيول في 2015 عندما احتاج لعشرين دقيقة فقط.

وسجل الدون البرتغالي أهداف يوفنتوس الثلاثة "هاتريك"، في الدقائق 10 من ضربة رأس، و25 من ركلة جزاء، و33 بتسديدة قوية بيسراه، ليرفع رصيده إلى 23 هدفا، معززا صدارته لترتيب الهدافين، بفارق 4 أهداف عن الوصيف، المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان.

ونجح رونالدو بأهدافه الثلاثة في التسجيل في جميع ملاعب المباريات التي خاضها في الدوري الإيطالي، حيث كان ملعب "سردينيا آرينا" معقل كالياري، هو الوحيد الذي لم يسجل في شباكه الدون أي أهداف، قبل لقاء اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة