كل أهداف السبت.. ثلاثية ريال مدريد وثنائية مان سيتي وهاتريك ليفاندوفسكي

الأحد، 21 مارس 2021 09:00 ص
كل أهداف السبت.. ثلاثية ريال مدريد وثنائية مان سيتي وهاتريك ليفاندوفسكي ليفاندوفسكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت العديد من الأهداف في ملاعب العالم، أبرزها ثلاثية ريال مدريد في شباك سيلتا فيجو، وهاتريك روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في الفوز على شتوتجارت 4-0 ، كما فاز مانشستر سيتي على إيفرتون 2-0 في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

كأس الاتحاد الإنجليزي

إيفرتون 0-2 مانشستر سيتي

خطف فريق مانشستر سيتي بطاقة التأهل للدور نصف النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزى، بعدما حقق فوزا مثيرا فى اللحظات الأخيرة على مضيفه إيفرتون، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "جوديسون بارك" معقل "التوفيز"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية.

 

الدوري الانجليزي

برايتون 3-0 نيوكاسل

حقق فريق برايتون فوزا كبيرا على نظيره فريق نيوكاسل بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فالمر"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

الدوري الاسباني

سلتا فيجو 1-3 ريال مدريد

تغلب ريال مدريد على مضيفه سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بالايدوس"، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين، من منافسات الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالي 2020-2021، ليرتقي الملكي لوصافة ترتيب الليجا مؤقتا.

بلد الوليد 1-1 إشبيلية

قاد الحارس المغربي ياسين بونو فريقه إشبيلية لخطف تعادل قاتل من مضيفه فريق بلد الوليد بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالى 2020 – 2021.

 

الدوري الالماني

بايرن ميونخ 4-0 شتوتجارت

سحق فريق بايرن ميونخ ضيفه شتوتجارت بأربعة أهداف نظيفة فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت علي ملعب "إليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة البوندزليجا.

 

كولن 2-2 بوروسيا دورتموند

قاد النجم النرويجى إيرلينج هالاند فريقه بوروسيا دورتموند لخطف تعادل قاتل من مضيفه فريق كولن بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين السبت، على ملعب "راين إينرجي"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالى.

 

الدوري السعودي

الرائد 1-1 الاتحاد

تعادل الاتحاد مع مستضيفه الرائد بهدف لمثله في المباراة التى جمعتهما السبت على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، فى الجولة 24 من الدورى السعودي للمحترفين.

 

الفتح 4-1 الاهلي

حقق فريق الفتح فوزًا كبيرًا على ضيفه الأهلي بأربعة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري الأمير محمد بن سلمان"، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأمير عبد العزيز بن جلوي" بالأحساء.

 

الشباب 1-3 التعاون

حقق فريق التعاون فوزا كبيرا على نظيره الشباب بنتيجة "3-1"، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الأمير خالد بن سلطان، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين".

 

الهلال 1-0 القادسية

حقق الهلال فوزا صعبا على ضيفه القادسية بهدف دون مقابل، في المباراة التى جمعتهما على ملعب "الأمير فيصل بن فهد" بالملز، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" ليبتعد الزعيم بصدارته جدول الترتيب.

 

النصر7-0 الباطن

اكتسح النصر ضيفه الباطن بسبعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "مرسول بارك"، وهو أكبر انتصار في الموسم الحالي من الدوري السعودي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة