فوزى البنزرتي: الضغط منح الوداد فوزا كبيرا فى الديربي على حساب الرجاء

الأحد، 21 مارس 2021 09:59 م
فوزى البنزرتي: الضغط منح الوداد فوزا كبيرا فى الديربي على حساب الرجاء الوداد بعد الإنتصار علي الرجاء
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فوزي البنزرتي، المدير الفني لفريق الوداد، عن الانتصار المثير لفريقه على حساب الرجاء بهدفين نظيفين فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المغربي.

وقال فوزي البنزرتي مدرب الوداد في تصريحات تلفزيونية، إن فريقه حرص على الضغط على الرجاء الرياضي منذ بداية المباراة، الأمر الذى منح فريقه الأفضلية خلال فترات المباراة.

الوداد

وأضاف المدير الفني التونسي لفريق الوداد، "أردنا الضغط عليهم منذ بداية المقابلة، ونجحنا فى إدخال الشك لدى الرجاء، هو فريق ممتاز ويحرص على التحكم بالكرة، لكننا ضغطنا من الأول ونجحنا فى الحصول على ركنيات أثمرت هدفين".

وتابع البنزرتي، "فى الشوط الثاني كنا ننتظر من الرجاء الضغط والاندفاع للهجوم لرغبته في العودة فى نتيجة المباراة، وهو ما أجبرنا على العودة إلى الخلف، لكننا كنا قادرين على تسجيل هدف ثالث جراء الثغرات الدفاعية التى تركوها فى الوراء، ولم نفلح فى ذلك، وهذه نقطة ضعف بالنسبة لنا يجب الاشتغال عليها".

نادي الوداد

انتزع نادي الوداد صدارة ترتيب الدوري المغربي بعد فوزه في الديربي اليوم الأحد على حساب نظيره الرجاء بهدفين نظيفين.

جاء هدفى الفريق الوداد عن طريق أيوب العلمود في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، وأشرف داري فى الدقيقة 16.

ولم يحتج نادي الوداد إلى خمسة دقائق حتى استطاع تسجيل الهدف رقم 100 لفريقه ضد الرجاء، في المباراة التى شهدت اليوم خروج نجم نادي الزمالك المعار لمتصدر الدوري المغربي.

وشهدت الدقيقة 30 مطالبة النجم المغربي محمد أوناجم لإصابته في العضلة الأمامية، حيث ينتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

بهذه النتيجة استطاع الوداد تصدر ترتيب الدوري المغربي برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل فى 4 ولم يتلق أية خسائر حيث استطاع تسجيل 17 هدفاً وتلقى 7 فقط.

فيما توقف رصيد الرجاء عند النقطة 19 بعد خسارته اليوم جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها، وسجل 15 هدفاً وتلقى 9 أهداف.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة