زينب عبداللاه تتحدث عن تجسيد دور الأم على الشاشة على النيل الثقافية اليوم

الأحد، 21 مارس 2021 02:00 م
زينب عبداللاه تتحدث عن تجسيد دور الأم على الشاشة على النيل الثقافية اليوم الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه
مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج " ياللى بدعتوا الفنون" على قناة النيل الثقافية اليوم الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه للحديث عن تجسيد دور الأم على الشاشة بمناسبة الاحتفالات بعيد الأم.

وتوضح الكاتبة الصحفية خلال البرنامج الذى يذاع السادسة والنصف مساء اليوم الأحد كيف ظهرت صورة الأم على الشاشة وأشهر الفنانات اللاتى جسدن هذا الدور، كما تكشف كيف كان دور الأم فرصة لإظهار مواهب وقدرات كل فنانة قامت بهذا الدور.

وتلقى زينب عبداللاه الضوء على الاختلافات بين الفنانات اللاتى جسدن أدوار الأم، مؤكدة أن صورة الأم على الشاشة لم تكن صورة نمطية واحدة بل اختلفت فى كل مرة حتى مع الفنانات اللاتى اشتهرن بأدوار الأم وقدمنه فى أدوار عديدة كان هناك اختلافات بين هذه الأدوار.

وتشير عبداللاه خلال البرنامج الذى تقدمه ريهام منيب وتعده دينا حاتم ومن إخراج وائل الجندى، إلى أن دور الأم كان ولايزال فرصة عظيمة لعدد من الفنانات لإظهار مناطق جديدة للإبداع والموهبة، مؤكدة أنه لم يقتصر على الفنانات المتقدمات فى السن بل أبدعت العديد من الفنانات فى أدوار الأم وهن فى عمر الشباب.

ويتناول البرنامج حياة وأدوار العديد من الفنانات اللاتى قمن بأدوار الأم فى الماضى والحاضر وكيف تميزت كل منهن عن الأخرى وقدمت شخصية الأم بصورة مختلفة، ومنهن أمينة رزق وفردوس محمد ودولت أبيض وكريمة مختار وعلوية جميل، إضافة إلى عدد من نجمات الجيل الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة