الرئيس السيسى يشهد احتفالية الأم المثالية.. وإجراء مسحات للاعبى المنتخب..فيديو

الأحد، 21 مارس 2021 12:28 م
الرئيس السيسى يشهد احتفالية الأم المثالية.. وإجراء مسحات للاعبى المنتخب..فيديو نسرين فؤاد
كتب ـ عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تليفزيون اليوم السابع، نشرة أخبار الظهيرة، والتى جاء بها عدد من الأخبار الهامة عالميا ومحليا، وأعدها عمار محسن، وقدمتها نسرين فؤاد.
 

 

حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقرينته السيدة انتصار السيسي على حضور احتفالية تكريم الأمهات المثاليات، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، بالتجمع الخامس، والتقاط الصور التذكارية مع الأمهات المثاليات، قبيل الاحتفالية.

وكانت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، أعلنت اسم الأم المثالية، الأولى على مستوى الجمهورية وفازت به فاطمة سيد أحمد السيد هريش من محافظة الإسماعيلية، وفازت سعيدة إبراهيم رزق عبد السلام بالمركز الثانى على الجمهورية من محافظة كفر الشيخ، وجاءت فوزية حامد محمد حامد حسن فى المركز الثالث من محافظة القليوبية.

وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى غدا الإثنين، نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول للصفين الأول والثانى الثانوى، مؤكدة أن النتائج بها تفاصيل كثيرة تتعلق بأعداد الطلاب الذين أدوا الامتحانات إلكترونيا، ومن تعرضوا لمشكلات فنية أو تقنية وأيضا من تغيب عن أداء الامتحان.

وأوضحت الوزارة، أن تقييم الطلاب فى النتائج سيكون وفق الأسلوب المتبع فى الثانوى العام، أى يعرف الطالب مستواه مقارنة بزملائه فى المادة على مستوى الجمهورية وليس المدرسة كما كان يحدث فى الماضى.

وأكدت الحكومة، أنه تم طرح تنفيذ مشروعات مياه شرب بـ192 قرية بـ5 مراكز بمحافظة المنيا بتكلفة تقديرية مليار و932 مليون جنيه ضمن المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري، وذلك لتحسين مستوى المعيشة والارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين، وتحقيق خطط التنمية المستهدفة بالريف المصري، لافتاً إلى أن المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تسهم أيضاً في توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لأهالينا بالريف المصري من خلال المشروعات التي سيتم تنفيذها.

وأصيب 34 راكبا فى حادث تصادم أتوبيس وميكروباص بطريق القطامية الجديد بمحافظة السويس وتم نقل المصابين للمستشفى فى حالة خطر، ووجه الدكتور محمد طنطاوى مدير عام مرفق الإسعاف بالسويس 30 سيارة لنقل المصابين لمستشفى البنك الأهلى كأقرب مستشفى لموقع الحادث.

وتم توجيه قوات من قسم شرطة عتاقة لمعاينة الحادث ورفع آثارها من الطريق لعودة سيولة المرور.

ورياضيا.. توافد لاعبو المنتخب الوطنى على فندق الإقامة الذى يستضيف المعسكر المغلق للفراعنة استعدادا لمباراتىّ كينيا وجزر القمر فى التصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2022، وخضع اللاعبون لمسحة للكشف عن فيروس كورونا قبل المران الأول مساء اليوم.

ويدرس حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، اصطحاب جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لمعسكر شهر مارس الجارى إلى نيروبى وعددهم 28 لاعباً، لخوض المباراة الأولى أمام كينيا يوم 25 مارس الجارى، تحسبا لأى إصابات تقع بين اللاعبين فى أى وقت فى ظل حالة الإجهاد التى تسيطر على أغلبهم بسبب ضغط مباريات الدورى.

وختاما.. تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس اليوم الأحد، طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، وطقس حار على جنوب سيناء، وطقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وتشهد البلاد فرص سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، وأتربة عالقة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة، ونشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد والصحراء الغربية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد:  القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 19 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة