إعادة إحياء سلسلة iCarly بـ نجوم جدد .. اعرف التفاصيل

الأحد، 21 مارس 2021 04:00 م
إعادة إحياء سلسلة iCarly بـ نجوم جدد .. اعرف التفاصيل iCarly
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم كل من لاسي موسلي وجايدين تريبليت إلى نجوم السلسلة الأصلية iCarly، ميراندا كوسجروف وجيري ترينور وناثان كريس، وذلك لإعادة إحياء السلسلة التي انتهت في عام 2012، بعد طرح 8 مواسم متتالية.

وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، بدأ إنتاج سلسلة iCarly الجديدة في لوس أنجلوس، وصرحت بطلة العمل ميراندا كوسجروف حول إعادة إحياء السلسلة من جديد: "كوني في مجموعة iCarly أشعر دائمًا وكأنني منزل ثانٍ بالنسبة لي، ومن الرائع جدًا أن أعود مع صديقي جيري وناثان، لقد قدمنا ​​سندويشات التاكو معكرونة قبل أكثر من 10 سنوات، ولا أطيق الانتظار لأريكم ما سنطبخه بعد ذلك".

ستضم سلسلة iCarly الجديدة عضوين جديدين من الممثلين وهما لاسي موسلي (Florida Girls) بدور هاربر، رفيقة كارلي في السكن وأفضل صديق لها؛ وجايدين تريبليت (The Affair, See) بـ دور ماليفسنت، ابنة زوجة Freddie اللامعة والبارعة في وسائل التواصل الاجتماعي، سيظهر موسلي وتريبليت إلى جانب نجوم المسلسل الأصلي العائدين، ميراندا كوسجروف (كارلي)، جيري ترينور (سبنسر) وناثان كريس (فريدي).

سلسلة iCarly الأصلية تم عرضها في الفترة بين 2007 إلى 2012، ودارت حول مجموعة من أفضل الأصدقاء أثناء قيامهم بإنشاء بث على الويب للأطفال في سنهم للتعامل مع المشكلات والمغامرات اليومية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة