أخبار محمد صلاح اليوم عن اندهاش لاعبى فيورنتينا من التدريب الأول للفرعون

الأحد، 21 مارس 2021 11:28 م
أخبار محمد صلاح اليوم عن اندهاش لاعبى فيورنتينا من التدريب الأول للفرعون صلاح بقميص فيورنتينا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتحدث أخبار محمد صلاح اليوم عن التصريحات التي أدلى بها نجم فيورنتينا السابق أليساندرو ديامانتي عن النجم الدولي المصري، والتي كشف خلالها عن الانطباع الأول للاعبى فيورنتينا عن محمد صلاح، وكيف نجح الفرعون في تغيير وجهة نظرهم فيما بعد، بعد تألقه اللافت للنظر وإعادة إحياء مسيرته الأوروبية بقوة.

أليساندرو ديامانتي يتحدث عن محمد صلاح
 

محمد صلاح بقميص فيورنتينا
محمد صلاح بقميص فيورنتينا

 

تحدث أليساندرو ديامانتي عن الانطباع الاول له ولزملائه في صفوف فيورنتينا عن محمد صلاح، بعد الانتقال إلى صفوف الفيولا في يناير 2015 على سبيل الإعارة.

وفي 26 مباراة مع الفريق الإيطالي، أظهر صلاح لمحات عن الموهبة التي سيصبح عليها فيما بعد، حيث سجل تسع مرات في جميع المسابقات، لينتقل إلى روما على سبيل الإعارة أولاً، ثم في صفقة دائمة ومن بعد ذلك ليفربول.

لكن زميله السابق في فريق الفيولا، أليساندرو ديامانتي، اعترف بأن زملاءه في فيورنتينا لم يكونوا مقتنعون بصلاح في البداية بعد الجلسة التدريبية الأولى.

وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار": "في المرة الأولى التي جاء فيها إلى فيورنتينا، لا أحد يعرف صلاح، لقد جاء من تشيلسي، لكنه لم يلعب كثيرًا، في أول تدريب مع فيورنتينا، لم يقدم أداء جيدا".

وأضاف: "اعتقد الجميع كيف يمكن لتشيلسي الحصول على هذا اللاعب؟ ربما هذا هو سبب قدومه إلى فيورنتينا! جلسته التدريبية الأولى كان طبيعيا، توقعنا شيئا أكثر منه".

ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتغيير رأيهم، حيث أدرك مهاجم وست هام السابق بسرعة كيف كان توقيعه الجديد مميزًا حقًّا.

وتابع: "ثم في مباراته الأولى على أرضه ضد أتالانتا، وهي مباراة سجلت فيها، لعب آخر 30 دقيقة وبدأنا نقول،هممم، إنه سريع هذا الرجل، لديه السرعة".

واختتم: "وبعد أسبوعين، كان رائعًا، لا يصدق! كان سريعًا، وهداف ومراوغًا، ولديه مهارات لا يصدق".

محمد صلاح يصل إلى مصر

محمد صلاح يصل مصر
محمد صلاح يصل مصر

 

وشارك محمد صلاح متابعيه على موقع إنستجرام بصورة قبل الانضمام لمعسكر المنتخب للمشاركة فى مباراتى كينيا وجزر القمر يومىّ 25 و29 مارس الجارى بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022.

وكان الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى اختار 28 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق استعداد لمباراتى كينيا وجزر القمر، على رأسهم محمد صلاح.

وانطلق اليوم معسكر منتخب مصر الأول، بقيادة حسام البدرى، استعدادا لمباراتىّ كينيا وجزر القمر يومىّ 25 و29 مارس الجارى، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022.

كما قرر الجهاز الفنى سفر المنتخب الوطنى إلى العاصمة الكينية نيروبى ظهر الثلاثاء المقبل على متن طائرة، خاصة لخوض مباراة كينيا يوم 25 مارس الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة