أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس ضد بينيقنتو.. بيرلو: سنقاتل حتى النهاية ولا أحكم على نفسي

الأحد، 21 مارس 2021 07:18 م
يوفنتوس ضد بينيقنتو.. بيرلو: سنقاتل حتى النهاية ولا أحكم على نفسي بيرلو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن اليوفي سيظل يقاتل حتى نهاية الموسم للفوز بلقب الكالتشيو، وذلك عقب الخسارة أمام بينيفنتو بهدف دون رد، فى المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب "آليانز ستاديوم"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، ليبتعد فريق السيدة العجوز خطوة نحو صراع الحصول على لقب الكالتشيو.

وقال بيرلو في تصريحات عقب نهاية المباراة،"هدفنا لا يتغير، سنواصل القتال حتى النهاية، كنا نعلم أننا نواجه فريقًا لا يسمح لك باللعب بشكل جيد أمامه، إذا لم تكسر صمودهم فستصبح الأمور صعبة عليك، لكن كما قلت من قبل، حللنا كل شيء بشكل خاطئ، سوف نفكر بما حدث ونناقشه".

وعن خطأ البرازيلي آرثر الذى أدى لهدف بينيفنتو قال بيرلو،"آرثر ارتكب الخطأ لكن لم يكن ذنبه، ربما لم ير لاعب الخصم، كان من الأسهل اللعب لحارس المرمى في هذه الحالة، لقد كان خطأ مثل أخطاء كثيرة قمنا بها في هذه المباراة".

وتابع مدرب اليوفي، "ليس عليك دائمًا أن تأخذ صفعة على الوجه حتى تقوم بردة فعل، أمامنا الآن أسبوعين ستكون كافية للتحضير لمواجهة الديربي أمام تورينو، أنا لا أحكم على نفسي، أنتم من تحكمون على بشكل يومى".

واختتم أندريا بيرلو قائلا، "علينا التفكير بالفوز في جميع المباريات القادمة، وأن نأمل أن يخسر المنافسون بعض النقاط، هدفنا هو الفوز في جميع المباريات القادمة لمحاولة الوصول إلى مباراة اللقب أمام الانتر في الجولة قبل الأخيرة ونحن نملك الحظوظ للفوز بالدوري".

وتعد خسارة اليوم هي الأولى في تاريخ يوفنتوس أمام بينيفنتو بقيادة مديره الفني فيليبو إنزاجي.

وبتلك النتيجة يتوقف رصيد يوفنتوس عند 55 نقطة في المركز الثالث ولديه مباراة مؤجلة، بفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، الذي تأجلت مباراته مع ساسولو، فيما يتواجد فريق بينيفنتو في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة