أكرم القصاص - علا الشافعي

روبرت ليفاندوفسكي لاعب الجولة الـ26 في الدوري الألماني

الأحد، 21 مارس 2021 09:59 م
روبرت ليفاندوفسكي لاعب الجولة الـ26 في الدوري الألماني روبرت ليفاندوفسكي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني جائزة أفضل لاعب فى الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الألماني، بعدما سجل ثلاثية "هاتريك" فى فوز البافاري على ضيفه شتوتجارت بأربعة أهداف دون رد، مساء السبت، في المباراة التى أقيمت علي ملعب "إليانز أرينا".

وتمكن ليفاندوفسكى من تسجيل 3 أهداف لصالح بايرن ميونخ فى الدقائق 18 و23 و39 على الترتيب من عمر أحداث المباراة. 

وسينضم ليفاندوفسكي إلى معسكر منتخب بلاده بولندا خلال ساعات، وذلك للمشاركة في مباريات تصفيات القارة الأوروبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، والتي ستنطلق الأربعاء المقبل خلال فترة التوقف الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

بايرن ميونخ
 

وبات ليفاندوفسكي ثاني أكثر لاعب تسجيلاً للثلاثيات "هاتريك" فى تاريخ الدوري الألماني برصيد 13 "هاتريك"، فيما يحتل الصدارة جيرد مولر، نجم بايرن ميونخ السابق برصيد 32 "هاتريك".

ورفع ليفاندوفسكى رصيده إلى 35 هدفا في الدوري الألماني بعد هذا الهاتريك، ليصبح أفضل مواسمه التهديفية في موسم واحد من البوندزليجا، ويأتي في المركز الرابع كأفضل سجل تهديفى في موسم واحد من البطولة، ويقترب من رقم مولر التاريخي، بتسجيل 40 هدفا في موسم واحد.

يذكر أن فريق بايرن ميونخ يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 58 نقطة، بفارق 4 نقاط عن لايبزيج الوضيف.

ولم يخسر بايرن ميونخ في ملعب "آليانز آرينا" في 32 مباراة متتالية، كما لم يخسر حتى الآن في 19 مباراة في دوري أبطال أوروبا، حيث ربح 18، وتعادل في لقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة