أكرم القصاص

تدريبات بدنية للاعبى الزمالك بمجمع الصالات قبل المران الجماعى

الأحد، 21 مارس 2021 11:59 ص
تدريبات بدنية للاعبى الزمالك بمجمع الصالات قبل المران الجماعى الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جانباً من التدريبات البدنية قبل انطلاق تدريب اليوم بمجمع الصالات المغطاة بالنادى، حيث فضل فرناندو مدرب الأحمال أداء اللاعبين للإطالات بمجمع الصالات قبل بدء التدريبات الجماعية.

ويسعى الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون للوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعداداً للفترة المقبلة، وأكد المدير الفنى أن لاعبى الزمالك يُعانون من هبوط فى معدل اللياقة.

الزمالك يستعد للقاء مولودية الجزائر المقرر له يوم 3 أبريل المقبل فى الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى ستقام فى الجزائر.

وتُجهز اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك طائرة خاصة لسفر بعثة الفريق إلى الجزائر، ومن المنتظر أن تتفق إدارة الزمالك مع شركة الطيران الخاصة التى سبقت ونقلت بعثة الفريق الأبيض من القاهرة إلى تونس لمواجهة الترجى، لاسيما أن ظروف الطيران فى الجزائر تُجبر الزمالك على السفر بطائرة خاصة.

وأكد هانى ديمترى، نائب السفير المصرى بالجزائر، أن حركة الطيران هناك غير منتظمة، فى ظل الغلق الجزئى للمجال الجوى الجزائرى، وهو الأمر الذى سيجبر الزمالك على السفر بطائرة خاصة.

ولم يُحدد مسئولو الزمالك موعد السفر إلى الجزائر أو المغادرة بعد مواجهة المولودية، إلا أنه تم التواصل مع نائب السفير من أجل تجهيز فندق الاقامة، والحافلات التى ستنقل الفريق وملاعب التدريب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة