أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يحسم أولى صفقاته فى الانتقالات الصيفية بضم فينالدوم

الأحد، 21 مارس 2021 11:21 ص
برشلونة يحسم أولى صفقاته فى الانتقالات الصيفية بضم فينالدوم الهولندى جورجينو فينالدوم
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، عن توصل خوان لابورتا، الرئيس الجديد لنادى برشلونة، لاتفاق حاسم مع الهولندى جورجينو فينالدوم، لاعب وسط فريق ليفربول من أجل الانتقال إلى كامب نو فى الصيف المقبل.

وتأكد خروج  فينالدوم الذى يقضى موسمه الأخير مع ليفربول فى الوقت الحالى بنهاية الموسم كصفقة انتقال حر، وذلك بعد رفض عدة محاولات من النادى للتجديد.

وفقا لصحيفة "صن داى تايمز" الإنجليزية، فإن فينالدوم يصر على موقفه بالرحيل عن ليفربول بعد نهاية عقده، ويرغب الهولندى 30 عامًا فى ارتداء قميص برشلونة اعتبارًا من الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن رغبة فينالدوم للانتقال إلى برشلونة من أجل التواجد تحت قيادة مدربه السابق فى منتخب هولندا، رونالد كومان، والذى تواصل معه بنفسه من أجل إقناعه بالانتقال إلى البلاوجرنا فى الصيف الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حاول ضم فينالدوم بالفعل فى الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن الأزمة الاقتصادية التى ضربت النادى جراء تداعيات انتشار فيروس كورونا حالت دون حسم الانتقال.

وأكدت الصحيفة أن خوان لابورتا توصل لاتفاق بالفعل على حسم صفقة فينالدوم فى الصيف المقبل، وتم الوقوف على كافة التفاصيل المالية ويتوقف الأمر فقط على وصول الهولندى إلى كامب نو من أجل الخضوع للفحوصات الطبية قبل الإعلان الرسمى عن الصفقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة