باوك يقهر أيك أثينا بثلاثية بالدوري اليوناني فى غياب عمرو وردة

الأحد، 21 مارس 2021 09:41 م
باوك يقهر أيك أثينا بثلاثية بالدوري اليوناني فى غياب عمرو وردة باوك اليونانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق باوك سالونيكا، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى عمرو وردة، فوزا ثمينا على ضيفه فريق أيك أثينا بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "تومبا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة تحديد بطل الموسم الحالى 2020 – 2021 من دورى السوبر اليوناني.

غاب عمرو وردة عن فريق باوك فى مباراة الليلة، وظل على مقاعد البدلاء طوال الـ 90 دقيقة.

كان باوك البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب أندريجا زيفكوفيتش بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، ولكن نجح أيك أثينا فى إدارك التعادل فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول عن طريق اللاعب نيلسون أوليفيرا.

وفى الشوط الثانى نجح رفاق عمرو وردة، فى تسجيل هدفين عن طريق كارول سويدرسكي و أندريجا زيفكوفيتش فى الدقيقتين 46 و 89 من عمر اللقاء.

وارتقى باوك للمركز الثالث بجدول ترتيب دورى السوبر اليونانى برصيد 50 نقطة، بينما تراجع أيك أثينا للمركز الرابع برصيد 48 نقطة، ويتصدر أولمبياكوس المحترف ضمن صفوف المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا برصيد 70 نقطة، بعد فوزه على ضيفه أريس سالونيكا فى وقت سابق من اليوم 1 – 0.

جدير بالذكر أن عمرو وردة غير متواجد ضمن قائمة منتخبنا الوطنى لمباراتى كينيا وجزر القمر فى أخر جولتين من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة