بوروسيا دورتموند ضيفا على كولن في مواجهة قوية بالدوري الألماني

السبت، 20 مارس 2021 08:30 ص
بوروسيا دورتموند ضيفا على كولن في مواجهة قوية بالدوري الألماني بوروسيا دورتموند
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بوروسيا دورتموند ضيفا على نظيره كولن، في الرابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء مثير بين الفريقين.

يدخل فريق كولن لقاء اليوم، وهو يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 22 نقطة، فيما يتواجد بوروسيا دورتموند في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، بفارق 16 نقطة كاملة عن بايرن ميونخ المتصدر.

ويسعى أصاحب الأرض فريق كولن في مواجهة اليوم، إلى تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، حيث لا يفصله عن فريق ماينز صاحب المركز السابع عشر وقبل الأخير سوى نقطة وحيدة.

أمام فريق بوروسيا دورتموند، فيدخل اللقاء بهدف الفوز ولا غيره، وذلك من أجل انهاء الموسم في المربع الذهبي للبوندزليجا، وضمان المشاركة الموسم المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن ابتعد عن المنافسة على اللقب.

ويعتمد بوروسيا دورتموند على مهاجمه المتألق، النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، الذي سجل 19 هدفا في الموسم الحالي من الدوري الألماني، يحتل بهم وصافة الهدافين خلف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الذي يحتل الصدارة برصيد 32 هدف.

وتقام اليوم أيضا 4 مباريات أخرى في الجولة الـ26 من الدوري الألماني، حيث يلعب بايرن ميونخ مع شتوتجارت، وأينتراخت فرانكفورت ضد يونيون برلين، فيردر بريمن أمام فولفسبورج في الرابعة والنصف مساء.

وتختتم مواجهات اليوم، بلقاء شالكه وضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ في السابعة والنصف مساء على ملعب "فيلتينس آرينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة