أكرم القصاص - علا الشافعي

اللغة الإسبانية تثير التكهنات حول تولي لوف تدريب ريال مدريد خلفا لزيدان

السبت، 20 مارس 2021 11:04 م
اللغة الإسبانية تثير التكهنات حول تولي لوف تدريب ريال مدريد خلفا لزيدان لوف
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، التكهنات حول إمكانية توليه تدريب ريال مدريد الإسباني، في الموسم المقبل، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، وذلك عقب انتهاء دوره مع منتخب المانشافات بعد نهائيات أمم أوروبا المقبلة "يورو 2020" في الصيف القادم.

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم، قد أعلن رسميا أن لوف سيرحل عن تدريب المنتخب الألماني في الصيف المقبل، عقب انتهاء منافسات أمم أوروبا.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن يواكيم لوف الذي سيرحل عن تدريب منتخب ألمانيا بعد كأس أمم أوروبا "يورو 2020" في الصيف المقبل، بدأ يتعلم اللغة الإسبانية.

وأشارت الصحيفة عن طريق كريستيان فالك، أحد الصحفيين، إلى أن لوف أخبره في كثير من الأحيان أنه يود تدريب ريال مدريد في الفترة المقبلة.

وبدأ يواكيم لوف مسيرته مع منتخب ألمانيا عقب نهائيات كأس العالم 2006، خلفا ليورجن كلينسمان، وقاد منتخب الماكينات في 188 مباراة، وقاد منتخب بلاده للتتويج بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل، وكأس العالم للقارات في روسيا عام 2017.

وكان أوف قد أعلن قائمة منتخب ألمانيا، لخوض منافسات مباريات الأجندة الدولية التى سوف تبدأ فى منتخب الأسبوع المقبل المحددة من الاتحاد الدولى لكرة القدم.

ويلعب منتخب ألمانيا 3 مباريات ضمن تصفيات كأس العالم 2022 أولها أمام أيسلندا يوم 25 مارس، ثم أمام رومانيا يوم 28 مارس، وأخيرا أمام مقدونيا الشمالية يوم 31 مارس.

وكشفت القائمة عن استدعاء 26 لاعبا للقائمة، جاء على رأسها الإنجليزى الأصل جمال موسيالا، لاعب خط وسط بايرن ميونخ، الذى ينضم للمرة الأولى لقائمة الماكينات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة