أهداف الجمعة.. سقوط جالاتا سراي برباعية فى الدوري التركي

السبت، 20 مارس 2021 09:00 ص
أهداف الجمعة.. سقوط جالاتا سراي برباعية فى الدوري التركي مصطفى محمد نجم جالاتا سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة إقامة مباريات قليلة فى مختلف ملاعب العالم، مع بداية الجولة الجديدة فى الدوريات الأوروبية المختلفة، قبل انطلاق أجندة الفيفا الدولية نهاية الأسبوع الجاري.

وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات الدوري التركي 

جالاتا سراي 3 - 4 ريزا سبور 

خسر جالاتا سراى المحترف ضمن صفوف المهاجم المصرى مصطفى محمد، مباراته السابعة الموسم الحالى فى الدوري التركي، على يد ضيفه فريق تشايكور ريزا سبور بنتيجة 3 - 4، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب "تورك تيليكوم أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر المسابقة.

وشارك مصطفى محمد أساسيا مع جالاتا سراى مع بداية المباراة، واستبدل فى الدقيقة 71 عندما دخل بدلا منه النجم أردا توران. 

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2 الشوط الأول من المباراة، تقدم فريق ريزا سبور بالهدف الأول بعد مرور 84 ثانية فقط على بداية اللقاء، عن طريق اللاعب بريان ساموديو بعد استغلاله خطأ فادح من دفاع جالاتا سراى، ووضع الكرة "لوب" من فوق الحارس موسليرا.

ونجح يدلين فى تسجيل هدف التعادل لفريق جالاتا سراى فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ومنح إمرى أكبابا التقدم لفريق جالاتا سراى فى الدقيقة 31، من تسديدة صاروخية سكنت على يسار حارس ريزا سبور.

قبل أن يتعادل الفريق الضيف مجددا فى الدقيقة 41 عن طريق فيرناندو بولدرين، بعد انفراده بالمرمى ووضعها على يمين حارس جالاتا سراى.

وفى الشوط الثانى عاد فريق ريزا سبور للتقدم من جديد بتسجيله الهدف الثالث عن طريق اللاعب ميلان سكودا فى الدقيقة 54 عن طريق ركلة جزاء.

وسجل المدافع التونسي ياسين مرياح لاعب ريزا سبور، هدف جالاتا سراى الثالث بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 74، وتعرض يدلين مدافع جالاتا سراى للطرد فى الدقيقة 79 بعد تلقيه بطاقتين صفراوين.

ونجح فيرناندو أندرادى فى تسجيل هدف الفوز لفريق ريزا سبور فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 

فولهام 1 - 2 ليدز يونايتد 

حقق ليدز يونايتد فوزا ثمينا على مضيفه فريق فولهام بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب "كرافين كوتاج"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2020 – 2021.

سيطر التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1 على أحداث الشوط الأول من اللقاء، تقدم ليدز فى البداية عن طريق نجمه وهدافه باتريك بامفورد فى الدقيقة 29.

وأدرك فولهام التعادل فى الدقيقة 38 من عمر المباراة عن طريق اللاعب يواكيم أندرسن. وفى الشوط الثانى نجح البرازيلى رافينيا فى تسجيل هدف ليدز يونايتد الثانى، فى الدقيقة 58 من عمر المباراة.

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني 

ريال بيتيس 2 - 0 ليفانتى 

حقق فريق ريال بيتيس فوزا غاليا على ضيفه ليفانتي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بينتو فيامارين"، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، ليستعيد الفريق الانتصارات عقب الخسارة أمام إشبيلية بديربي الأندلس في الجولة الماضية.

أحرز هدفي ريال بيتيس كل من الفرنسي نبيل فقير بمهارة فنية عالية في الدقيقة 70، وخوان ميجيل خوان لوبيز "خوانمي" في الدقيقة 75. وأهدى كل من فقير ولوبيز هدفيهما لروح والد زميلهما في الفريق كريستيان تيو الذي توفي منذ أيام قليلة.

 

أهداف مباريات الدوري الفرنسي 

سانت إيتيان 0 - 4 موناكو 

حقق فريق موناكو الفرنسي، فوزا كاسحا على مضيفه سانت إيتيان، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "جيوفروى جيشار"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

أحرز رباعية الفوز لصالح موناكو ضد سانت إيتيان كل من: ستيفان يوفيتيتش، أوريلين تشواميني، سفيان ديوب، وكريبان دياتا في الدقائق 13، 55، 64 و77 من زمن المباراة.

 

أهداف مباريات الدوري الألماني

أرمينيا بيليفيلد  0 - 1 لايبزيج 

استعاد فريق لايبزيج نغمة الانتصارات في الدوري الألماني "البوندزليجا" بعد أن حقق فوزا غاليا على مضيفه أرمينيا بيلفيلد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "شوكو آرينا"، في افتتاح منافسات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

وكان لايبزيج قد سقط في فخ التعادل أمام أينتراخت فرانكفورت في الجولة الماضية، ليتسع الفارق مع بايرن ميونخ المتصدر.

سجل النمساوي مارسيل سابيتسر هدف انتصار لايبزيج في الدقيقة 46 من أحداث اللقاء، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم في البوندزليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة