أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يقود التشكيل المثالى للاعبين الأفارقة فى أوروبا

السبت، 20 مارس 2021 02:01 م
محمد صلاح يقود التشكيل المثالى للاعبين الأفارقة فى أوروبا محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت شبكة جلوبال سوكر المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى فى التشكيلة المثالية للاعبين الأفارقة الأفضل فى دوريات أوروبا بعد تألقه مع ناديه خلال الفترة الماضية.

وكشفت الشبكة على الصفحة الرسمية على موقع تويتر الفريق المثالى للاعبين، وجاء من بينهم  السنغالي إدوارد مندى حارس مرمى تشيلسى، وحكيم زياش لاعب تشيلسى وساديو مانى لاعب ليفربول، وكوليبالى مدافع نابولى الإيطالى، وأشرف حكيمى لاعب إنتر ميلان وبيير أوباميانج لاعب آرسنال.

وطالبت الشبكة الجماهير بالتصويت لاختيار ظهير أيسر ولاعبين فى منطقة وسط الملعب. 

 

 

وكان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم يويفا قد أعلن عن التشكيل المثالي للجولة الأولى من مرحلة الإياب لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث تواجد محمد صلاح فى التشكيل بعدما سجل هدفاً فى فوز فريقه على لايبزيج الألمانى بثنائية بيضاء.

وأشاد النجم المصرى محمد صلاح بالفوز الذى حققه فريق ليفربول على ضيفه لايبزيج بثنائية نظيفة، وتأهله إلى دور ربع النهائي من دورى ابطال أوروبا، بعدما كرر فوزه فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "بوشكاش أرينا" فى بودابست العاصمة المجرية، فى إياب دور الـ 16 من المسابقة للموسم الحالى 2020 – 2021، وهى نفس نتيجة لقاء الذهاب التى جمعت الفريقين على نفس الملعب الشهر الماضى.

ورفع محمد صلاح عدد أهدافه هذا الموسم مع ليفربول فى جميع المسابقات إلى 25 هدفا، بواقع 17 هدفا فى الدوري الإنجليزي، 5 أهداف بدورى أبطال أوروبا وهدفان فى كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن النجم المصرى محمد صلاح يعد أكثر لاعب تسجيلا للأهداف بين نجوم الدوري الإنجليزي هذا الموسم فى جميع المسابقات برصيد 25 هدفا. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة