أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس ضد سبيزيا.. إصابة دى ليخت مدافع اليوفى خلال الإحماء وفرابوتا بديلا

الثلاثاء، 02 مارس 2021 09:53 م
يوفنتوس ضد سبيزيا.. إصابة دى ليخت مدافع اليوفى خلال الإحماء وفرابوتا بديلا دى ليخت مدافع يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب الهولندى ماتياس دى ليخت مدافع يوفنتوس خلال عمليات الإحماء قبل إنطلاق مواجهة ضيفه فريق سبيزيا، المقرر لها فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أليانز"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 25 من من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2020 – 2021.

ذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن دى ليخت عانى من إصابة على مستوى أوتار الركبة خلال عمليات الإحماء لفريق يوفنتوس، قبل أن يغادر أرضية الملعب، وسوف يدخل بدلا منه اللاعب الشاب جيانلوكا فرابوتا. 

ويقود رونالدو هجوم يوفنتوس فى مباراة الليلة بجانب الثنائي كولوسيفسكى وكييزا، بينما يجلس المهاجم الإسباني ألفارو موراتا على مقاعد البدلاء. 

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة، ولديه مواجهة مؤجلة مع فريق نابولى، فيما يحتل سبيزيا المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.

وكان اليوفى قد سقط فى فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله مع مضيفه هيلاس فيرونا في الجولة 24 من عمر الكالتشيو، على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، حيث سجل هدف السيدة العجوز الوحيد كريستيانو رونالدو. بينما تعادل سبيزيا مع ضيفه بارما بهدفين لكل منهما في الجولة ذاتها بالكالتشيو.

ويدخل السيدة العجوز المباراة باحثاً عن الفوز والثلاث نقاط، في طريقة للحاق بإنتر ميلان والمنافسة على الصدارة، ولتعويض النتائج السلبية بعد تراجع مستواه الفترة الماضية.

 

ويبدأ يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالى:
 

حراسة المرمى: تشيزنى

الدفاع: ديمرال ، فرابوتا ، دانيلو ، ساندرو

الوسط: ماكينى ، بينتانكور ، رابيو ، كييزا

الهجوم: كولوسيفسكى ، رونالدو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة