لاتسيو يواجه تورينو بهدف اقتحام المربع الذهبي للدوري الإيطالي

الثلاثاء، 02 مارس 2021 04:00 ص
لاتسيو يواجه تورينو بهدف اقتحام المربع الذهبي للدوري الإيطالي لاتسيو الايطالي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف لاتسيو الإيطالي نظيره تورينو فى السابعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب الأولمبيكو ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" 2020 / 2021.

وتلقى نادي لاتسیو نتیجة مخیبة للآمال فى المباراة الماضیة أمام بولونیا فى الدوري الإيطالي وخسر بھدفین دون رد، حتي تراجع للمركز السابع برصید 43 نقطة من جدول ترتیب الدوري ، ويحاول تحسین مساره فى الفترة المقبلة لیتواجد في المربع الذهبي حيث تفصله 3نقاط فقط عن الرابع أتالانتا والثالث يوفنتوس ولكل منهما 46 نقطة .

فيما سيحاول لاتسیو استغلال عامل الأرض لتحقیق الفوز على حساب خصمه وضیفه نادي تورينو ، فھو لا يقبل إلا بالفوز وحصد النقاط الثلاث الیوم لیبدأ في تحسین مركزه بالدوري ورفع رصيده.

وخاض فريق لاتسيو المران الأخير قبل المواجهة النارية والتي تجمعهٌ بنظيره تورينو في الدوري الإيطالي.

ويدخل فريق لاتسيو المباراة أمام تورينو دون أي غيابات في قائمة الفريق، ويركز على تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة للوصول إلي ابعد نقطة في مسيرته الكروية في الدوري الإيطالي.

ومن جهته يحاول نادي تورينو تحقيق الفوز بالمباراة حين يقابل نظيره لاتسيو على أرضية ملعب الأوليمبيكو اليوم الإثنين للإبتعاد عن مراكز الهبوط حيث أنه يحتل المركز الـ 17 برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة