خالد صلاح

نجما ليفربول يودعان أسطورة آنفيلد إيان سانت جون: ياله من رجل رائع.. صور

الثلاثاء، 02 مارس 2021 02:00 م
نجما ليفربول يودعان أسطورة آنفيلد إيان سانت جون: ياله من رجل رائع.. صور ميلنر وفان دايك مع الراحل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نجوم ليفربول على وداع واحدا من أساطير الريدز "إيان سانت جون"، الذى توفى مساء الاثنين، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 82 عامًا، باستعادة لحظات تذكارية جمعتهم بالأسطورة الراحل وتوديعه بكلمات تعبر عن افتقاد الريدز لهؤلاء النجوم الذين حققوا إنجازات هائلة للفريق ويمثلون عوامل خبرة ودعم لمسيرة ليفربول المحلية وعلى مستوى البطولات الأوروبية.

ونشر الأسكتلندي أندي روبرتسون، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، صورة تجمعه بالأسطورة إيان سانت جون، على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، وعلق قائلا: "أنه رجل مصنوع من الدفء والفكاهة والمعرفة والحكمة والفرح. وفقدت اسكتلندا وليفربول عملاقًا حقيقيًا. حبي يذهب إلى عائلته. ارقد بسلام ايان سانت جون".

روبتسون على تويتر
روبتسون على تويتر

كما نشر القائد جيمس ميلنر، على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، صورة تجمعه بايان سانت جون، ومدفع الفريق الهولندي فان دايك، وهم يضحكون خلال احدى تتويجات فريق الريدز، وودعه قائلا: " إيان سانت جون - يا له من لاعب ، يا له من رجل رائع".

جيمس ميلنر على تويتر
جيمس ميلنر على تويتر

وأعلن نادى ليفربول الإنجليزى عن وفاة وحدا من أساطير الريدز "إيان سانت جون"، مساء أمس الاثنين، بعد صراع مع المرض عم عمر ناهز 82 عامًا.

روبتسون مع الراحل
روبتسون مع الراحل

 

ميلنر وفان دايك مع الراحل
ميلنر وفان دايك مع الراحل

 

ونشر الموقع الرسمى للنادى الإنجليزى، بيان أسرة ألأسطورة الراحل، الذى جاء فيه: "بقلب حزين، علينا إبلاغكم أنه بعد مرض طويل فقدنا زوجًا وأبًا وجدًا، توفى بسلام مع عائلته.. نود أن نشكر جميع العاملين فى مستشفى Arrowe Park على عملهم الجاد وتفانيهم خلال هذه الأوقات الصعبة للغاية، ستكون العائلة ممتنة للخصوصية فى هذا الوقت الحزين للغاية".

 

وشارك المهاجم السابق فى 425 مباراة للنادى، على مدار عقد ناجح للغاية بين عامى 1961 و1971، سجل خلال هذه المواسم 118 هدفًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة