خالد صلاح

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ26

الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:26 ص
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ26 مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار مساء الإثنين على الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق إيفرتون فوزا جديدا على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "جوديسون بارك"، فى ختام الجولة للموسم الحالي 2020-2021، وبهذه النتيجة يحتل إيفرتون المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بينما احتل ساوثهامبتون المركز الـ14 برصيد 30 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وواصل فريق مانشستر سيتى صدارته لجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج"، بعد انتهاء مباريات الجولة وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 62 ليبتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما خطف فوزا ثمينا على حساب وست هام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب "الاتحاد"، ظهر السبت.

وفرض مانشستر يونايتد التعادل السلبي على مضيفه تشيلسي، في المباراة التي أقيمت بينهما، الأحد، علي ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

وبتلك يحتل فريق تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في وصافة الترتيب برصيد 50 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي المتصدر.

تغلب فريق أرسنال على مضيفه ليستر سيتي بنتيجة 3-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي ملعب "كينج باور".

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد أرسنال إلى النقطة 37 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 49 في المركز الثالث بجدول المسابقة.

واستعاد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نغمة الانتصارات من جديد فى البريميرليج، بعدما حقق فوزا غاليا على مضيفه شيفيلد يونايتد، بهدفين دون مقابل.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز العشرين والأخير برصيد 11 نقطة.

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة