خالد صلاح

التعادلات شعار مواجهات الجونة وسموحة بعد 13 مباراة قبل مواجهة الغردقة اليوم

الثلاثاء، 02 مارس 2021 11:55 ص
التعادلات شعار مواجهات الجونة وسموحة بعد 13 مباراة قبل مواجهة الغردقة اليوم سموحة
كتبت لبنى عبد الله – أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف الجونة نظيره سموحة في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على ستاد خالد بشارة بالغردقة بإفتتاحية الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الجونة بعد التعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل سموحة مع المصرى البورسعيدى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ترتيب الجونة وسموحة في جدول الدوري 

ويحتل الجونة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 5 وتعادل في 5 وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 14 هدف فيما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 18 نقطة جمعها من 13 مباراة، فاز في ثلاث مباريات وتعادل فى 9 وخسر لقاءً وسجل لاعبوه 15 هدفا، وتلقت شباكه 13هدفا، ومازال لديه لقاء مؤجل.
 

تاريخ مواجهات سموحة والجونة 

 
التقى الفريقين خلال 13 مباراة من قبل فى بطولة الدورى، فاز الجونة فى ثلاث مباريات، وفاز سموحة فى أربعة لقاءات ، وحسم التعادل  نتيجة 6 مواجهات ، أكبر فوز لسموحة أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، بينما أكبر فوز  حققه الجونة على سموحة بثلاثة أهداف نظيفة.
 
وانتهت مباراة الدور الاول لدوري الموسم الماضى بين الفريقين بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم على ستاد الاسكندرية بالجولة العاشرة للمسابقة فى 25 ديسمبر2019 ، سجل ثنائية سموحة رونالد وانجا ومحمد الترهونى وسجل هدف الجونة أحمد حمدى وأهدر عمرو عبد الفتاح لاعب الجونة ركلة جزاء.
 
فيما انتهت مباراة الدور الثانى لدوري الموسم الماضى بين الفريقين بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى أقيم في 16 سبتمبر 2020 على ستاد خالد بشارة بالجولة 27 للمسابقة ، وسجل ثنائية سموحة السيد فريد ومحمود عبد الحليم فيما سجل هدف الجونة والتر بواليا.
شحاته يبحث عن استعادة الانتصارات وسامى يفتش عن دفعة معنوية 
ومن جانبه شدد رضا شحاته المدير الفني للجونة على لاعبيه ضرورة استعادة قطار الانتصارات للعودة للمربع الذهبى مرة أخرى، في المقابل طالب أحمد سامى المدير الفني لسموحة، لاعبيه بالفوز اليوم للتقدم في سباق مراكز المسابقة واكتساب دفعة معنوية جديدة لاسيما في ظل إقامة المباراة خارج ملعبه.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة