أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يسافر إلى الكونغو بطائرة خاصة لمواجهة فيتا كلوب

الثلاثاء، 02 مارس 2021 11:33 ص
الأهلي يسافر إلى الكونغو بطائرة خاصة لمواجهة فيتا كلوب الاهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إستقر مسئولو النادي الأهلي على السفر إلى الكونغو عبر طائرة خاصة لمواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا وذلك بهدف توفير كل سُبل الراحة للفريق في هذه المباراة المرتقبة ومن أجل حماية البعثة من فيروس كورونا.

ويرغب مسئولو الأهلي في توفير طائرة خاصة في رحلة الكونغو كما حدث في رحلة تنزانيا الأخيرة التى واجه خلالها الأهلي فريق سيمبا لكن المارد الأحمر خسر بهدف نظيف.

وإتخذ مجلس الأهلي قراراً بالسفر إلى الكونغو عبر طائرة خاصة من أجل حماية اللاعبين من فيروس كورونا المُنتشر الفترة الماضية في العالم كله ، كما يرغب الأهلي في إبعاد اللاعبين عن حالة الإجهاد التى يعاني منها جراء السفر عبر خطوط الطيران العادية.

ويلعب الأهلي مع فيتا كلوب السبت المقبل بإستاد القاهرة في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وفي الجولة الرابعة يسافر الأهلي إلى الكونغو لمواجهة فريق فيتا كلوب وهي المباراة التى يتطلع فيها الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني لتحقيق نتيجة جيدة فيها والعودة للقاهرة بمكسب بعد الخسارة من سيمبا بهدف.

بعيداً عما سبق ، أوصت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي بتأجيل فكرة الدخول فى مفاوضات جادة ورسمية مع الموزمبيقي لويس ميكيسون لاعب سيمبا التنزاني لحين متابعة اللاعب بشكل أكثر دقة، وفى مباريات كثيرة، حتى يكون التقييم موضوعيا وغير مُتسرّع.

ونال ميكيسون، الذى ظهر بشكل جيد في مباراة الاهلي وسيمبا الأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، إعجاب الكثيرين في الأهلي ومنهم أفراد بالجهاز الفني وطالبوا بالتعاقد معه، لكن لجنة التخطيط التى يترأسها محسن صالح وتضم فى عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو، قالت إنه ليس من المنطقي التعاقد مع لاعب لمجرد أنه تألق أو سجل هدفاً في الأهلي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة