خالد صلاح

إصابة "أدم" نجل الفنان ماجد المصرى بفيروس كورونا.. صور

الثلاثاء، 02 مارس 2021 11:56 م
إصابة "أدم" نجل الفنان ماجد المصرى بفيروس كورونا.. صور ماجد المصرى وابنه
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أدم المصرى، نجل الفنان ماجد المصرى، اصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث نشر ستوري عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، يعلن فيها اصابته بالفيروس بعد تحليل المسحه التي اجراها وأثبتت اصابته.

وسرعان ما أكدت رانيا أبو النصر، زوجة ماجد المصرى، ووالده أدم، اصابته بالفيروس، حيث وجهت له دعوة عبر حسابها قائلة "سلامتك يا روح قلبي، يارب تقوم لنا بالسلامة".

منشور ابن ماجد المصري
منشور ابن ماجد المصري

وكان قد ظهر الفنان ماجد المصرى، في أحدث ظهور به بصحبه ابنته "ماهيتاب"، في صورة نشرتها الأخيرة عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، منذ عدة ايام، تظهر من خلالها وهي تحتضنه وكتبت "أنا بحبك"، ليرد عليها والدها في التعليقات قائلاً: "حبيبة قلبى يا غالية".

منشور زوجة ماجد المصرى
منشور زوجة ماجد المصرى

 

وكان قد كشف المصرى، عن إصابته في قدمه أثناء تصوير مسلسل "الملك"، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2021، وشارك متابعيه منذ ايام، بفيديو عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، خلال تواجده في أحد عيادات العلاج الطبيعى، قائلاً: "موجود لتلقي العلاج اللازم بعد إصابتي وسقوطي من فوق ظهر الحصان أثناء تصوير مسلسل الملك".

 
ابن ماجد المصري
ابن ماجد المصري

يأتي ذلك بعد الأزمة الصحية التي عانى منها الفنان ماجد المصري مع بداية العام الجديد 2021 في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، ففي أول أسبوع من شهر يناير أعلن إصابته بـ"كوفيد 19" ودخوله في مرحلة العزل المنزلي بعيدا عن أسرته وزوجته وبعد أيام قليلة أعلن إصابة ابنته داليدا بالفيروس التاجي أيضًا، ما دفع صناع مسلسل "الملك" للنجم عمرو يوسف لتأجيل مشاهد الفنان ماجد المصرى بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعدما صور جزءًا كبيرًا من مشاهده بالديكور الخاص به في مدينة الإنتاج الإعلامى في الفترة الماضية.

كما توجه الفنان ماجد المصرى، بالشكر إلى الله بعد تعافى ابنته من فيروس كورونا، والتي أصيبت بالفيروس التاجى مؤخراً، حيث عبر عن فرحته بتدوينه من خلال حسابه الشخصى على موقع انستجرام، وفى أول تعليق منه على شفاء ابنته من الفيروس، نشر صورة لهما معاً، وكتب فى تعليقه عليها: "ألف حمد وشكر ليك يارب، تعافي حبيبه قلبي بنتي داليدا من فيروس كورونا عقبال كل مريض ومريضة إن شاء الله".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة