أكرم القصاص

المغربي نور الدين الجعفري حكما لمباراة المولودية والزمالك بأبطال أفريقيا

الجمعة، 19 مارس 2021 02:50 م
المغربي نور الدين الجعفري حكما لمباراة المولودية والزمالك بأبطال أفريقيا المغربى نور الدين الجعفري
كتب أحمد توفيق - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد الإفريقي "كاف"، بأسماء طاقم حكام مباراة الفريق المقبلة أمام المولودية الجزائري في دوري أبطال إفريقيا .

ويقود المباراة طاقم تحكيم مغربي بقيادة نور الدين الجعفري، ويعاونه يحيى التوالي وحمزة النصيري، والحكم الرابع عادل زوراق، والإيفواري ريني ولياميز مراقبا للمباراة.

وحدد "كاف" يوم 3 أبريل المقبل موعدا لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي تقام على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

ويحتاج الأبيض للفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالي بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة أمام الزمالك والترجي ليتأهل الأبيض للدور المقبل كثاني المجموعة برفقة الترجي الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض في الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.

وعانى الزمالك في الفترة الماضية من سلبية واضحة في الأداء الهجومي، وبالتحديد منذ رحيل مصطفى محمد عن القلعة البيضاء للاحتراف في الدوري التركي، ويكفي العلم بأن الفريق الأبيض خلال مشاركته في 4 مباريات كاملة بدور المجموعات لم يسجل إلا هدفاً واحداً كان في شباك الترجي التونسي برادس في المباراة التي انتهت بخسارة الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويمكن معالجة هذا الأمر عن طريق منح أسامة فيصل مهاجم الزمالك الصاعد فرصة حقيقية لاكتساب الخبرات وإعداد مروان حمدي والجزيري على النحو الذي يناسب هجوم الزمالك.
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة