مولودية الجزائر: لن نسمح بالتعادل أمام الزمالك.. والتأهل هدفنا الرئيسى

الخميس، 18 مارس 2021 12:20 م
مولودية الجزائر: لن نسمح بالتعادل أمام الزمالك.. والتأهل هدفنا الرئيسى مولودية الجزائر ضد الزمالك
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد القادر عمراني المدير الفني لفريق مولودية الجزائر أن فريقه حريص على تحقيق الفوز فى المباراة التى ستجمعه بالزمالك ضمن مباريات الجولة الخامسة لدورى أبطال أفريقيا المحدد لها 2 أبريل.

 

وفاز مولودية الجزائر على تونجيث السنغالي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب"5 جويلية" ليصل بذلك أصحاب الأرض إلى النقطة الثامنة في مشواره ليقترب بشكل كبير من التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

 
قال عمرانى فى تصريحات لصحيفة "competition" الجزائرية أن المولودية ليس من بين أهدافه اللعب على التعادل أمام الزمالك قائلا :"علينا أن نعرف شيئًا واحدًا فقط أن مصيرنا بأيدينا فقط، سنلعب على ملعبنا المفضل لدينا، لذلك علينا التأكد من التأهل قبل الذهاب لتونس من أجل مواجهة الترجي".
 
أشار مدرب المولودية الجزائرى :" حال الفوز على الزمالك سوف نذهب إلى تونس للبحث عن المركز الأول فى المجموعة الرابعة، حتى الآن لم نضمن التأهل رغم أننا نحتاج إلى نقطة فقط من أجل الصعود".
 

بعد مباريات الجولة الرابعة بدوري الأبطال، وخسارة الزمالك أمام الترجي بهدف نظيف وفوز مولودية الجزائر على تونجيث السنغالي على أرضه بنفس النتيجة، أصبح ترتيب مجموعة الزمالك كالتالى:

الترجي التونسي في الصدارة برصيد 10 نقاط.

مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

الزمالك في المركز الثالث برصيد 2 نقطة.

تونجيث في المركز الرابع برصيد 1 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة