كهربا يغني على أنغام "بحب الناس الرايقة".. فيديو

الخميس، 18 مارس 2021 01:37 م
كهربا يغني على أنغام "بحب الناس الرايقة".. فيديو كهربا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب النادي الأهلي، في وصلة غنائية على أنغام "بحب الناس الرايقة"، وذلك خلال قيادته سيارته، ونشر كهربا فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام خلال قيامه بالغناء مع الأغنية.

ويرغب الجهاز الفني للأهلي في العفو عن كهربا ومشاركته فى التدريبات الجماعية بعد عودة بعثة الأهلي من الكونغو عقب انتهاء مباراة فيتا كلوب، ولكن يستمر تطبيق العقوبة الموقعة على اللاعب بعدم مشاركته في المباريات الرسمية حتى أول أبريل القادم، بخلاف خصم 200 ألف جنيه من راتبه لدى النادي، حيث تأتي رغبة الجهاز الفني في نزول اللاعب التدريبات الجماعية للحفاظ على لياقته البدنية، وأن يكون جاهزا من الناحية البدنية وقت انتهاء عقوبته.

ويغيب كهربا عن الأهلى في مباراة المريخ القادمة، بعد خوض مباراة فيتا كلوب الكونغولى ذهابا وإيابا، بالإضافة لمواجهة الإسماعيلى في الدوري، وأخيرا .

وتكررت العقوبات على كهربا ففي 22 فبراير 2020 تم إيقافه حتى نهاية الموسم بعد أحداث مباراة السوبر المصرى أمام الزمالك بالإمارات، ثم تخفيفها لـ10 مباريات من جانب لجنة الاستئناف.

وفي 2 سبتمبر 2020 تم تغريمه مليون جنيه بعد خناقة مع محمد الشناوي قائد النادى الأهلى.

بينما في 9 فبراير 2021حرمه الفيفا ومعه حسين الشحات من استكمال مونديال الأندية بداعى اختراق الاجراءات الطبية بعد مباراة بايرن ميونخ.

كهربا لم يشارك مع الأهلي حتى الآن سوى في 38 مباراة فقط خلال عام كامل سجل خلالها 12 هدفاً وصنع 5 أخرين لزملائه بالفريق.

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة