تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد.. سيميوني: نشعر بألم وإحباط شديد.. ولم نستحق الفوز

الخميس، 18 مارس 2021 01:10 ص
تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد.. سيميوني: نشعر بألم وإحباط شديد.. ولم نستحق الفوز سيميوني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، إحباطه الشديد من خسارة فريقه ضد تشيلسي الإنجليزي 2-0 والخروج من دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج".

وقال سيميوني خلال تصريحاته بعد المباراة: "حاولنا الضغط عليهم لكنهم كانوا دائما يفلتون منا بسهولة، لن أتحدث عن ركلة الجزاء ولن أبحث عن أعذار، تشيلسي كان أفضل في كل شيء".

وأضاف: "سبب الألم والإحباط هو لأننا لم نرغب في الإقصاء من البطولة، سآخذ الأشياء الجيدة، خاصة التي قام بها جواو فيليكس، تشيلسي استحقوا الفوز والتأهل، نتيجة عادلة، لا شىء آخر، هذه أفضل مباراة لجواو منذ وصوله للفريق، هذا هو لاعب كرة القدم الذي نريده".

تابع: "حاولنا اللعب بأربعة لاعبين في الهجوم خلال الشوط الأول والضغط عليهم عندما كانوا يلعبون في مناطقهم، لم نتمكن من خطف الكرة كما أردنا لقد كانوا أفضل منا، لا يمكنك قول أكثر من ذلك نحن بحاجة إلى التحسين".

وواصل: "من السهل الشعور بالندم بعد انتهاء المباراة، لا يمكنك أن تندم، لقد انتهت المباراة الآن، نحن بحاجة إلى استخدام هذه المباراة لنتعلم، أردنا البقاء في دوري الأبطال لكننا لم نلعب بشكل جيد في بطولة هذا العام".

تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد

سجل النجم المغربي حكيم زياش هدف تشيلسي الأول فى الدقيقة 34 من زمن اللقاء، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها نجوم البلوز، قبل أن تصل الكرة إلى النجم المغربي من عرضية الألماني تيمو فيرنر ويضعها فى شباك أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد.

ويعد هدف زياش فى مرمى الروخى بلانكوس الأول له مع الفريق اللندنى على ملعب "ستامفورد بريدج"، منذ انضمامه الصيف الماضى من أياكس الهولندى مقابل 40 مليون يورو.

وطالب لاعبو الروخى بلانكوس حكم المباراة الإيطالي دانييلى أورساتو باحتساب ركلة جزاء فى الدقيقة 26، بعد تعرض البلجيكى كاراسكو للعرقلة من المدافع الإسباني سيزار أزبيلكويتا.

وفى الشوط الثانى استمرت النتيجة على حالها، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء مباشرة لمدافع أتلتيكو مدريد ستيفان سافيتش فى الدقيقة 81 من زمن المباراة بعد تدخله العنيف على أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي.

ونجح الظهير الأيسر البرازيلى إيمرسون بالميرى فى تسجيل ثانى أهداف البلوز فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

وكان البلوز قد نجح فى حسم لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين خلال شهر فبراير الماضى فى رومانيا، بهدف رائع سجله المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، بعد قرار نقله خارج إسبانيا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد. جدير بالذكر أن قرعة ربع نهائي دورى أبطال أوروبا سوف تجرى ظهر الجمعة فى سويسرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة