المنتخب: مصطفي محمد سيلحق برحلة الفراعنة إلى كينيا

الخميس، 18 مارس 2021 01:55 م
المنتخب: مصطفي محمد سيلحق برحلة الفراعنة إلى كينيا مصطفى محمد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقع مسؤولون فى منتخب مصر، أن يلحق مصطفى محمد لاعب جالاطا سراي التركى بمباراة كينيا يوم 25 مارس الجاري في الجولة الخامسة لتصفيات أمم أفريقيا.
 
وأوضح مسؤولو المنتخب أن الجهاز الإداري بقيادة محمد بركات بذل جهدا كبيرا وأنهى كل الترتيبات الخاصة باستخراج جواز سفر للاعب بعد حضوره القاهرة وكذلك استخراج تأشيرة السفر إلى كينيا، بحيث تنتهي كل هذه الإجراءات مع بداية معسكر المنتخب .
 
وكان مصطفى محمد تعرض للسرقة وفقد جواز سفره، قبل أن يتمكن من استخراج وثيقة سفر من السفارة المصرية في تركيا حتى يتمكن من الحضور إلى مصر.
 
ويعلن حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر اليوم قائمة المنتخب النهائية لمباراتى كينيا وجزر القمر يومى 25 و 29 مارس الجارى فى إطار منافسات الجولات الختامية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون.
 
وأعلن الجهار الفنى لمنتخب مصر، قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمى المقبل، وشملت القائمة 6 لاعبين هم محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى)، ومحمد الننى (أرسنال الإنجليزى)، وأحمد حجازى (اتحاد جده السعودى) ومحمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي) وأحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليونانى) ومصطفى محمد (جالطة سراى التركي).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة