مواجهتان ناريتان فى دورى أبطال أوروبا فى ختام منافسات دور الـ16.. بايرن ميونخ يسعى لتجنب مفاجآت لاتسيو.. أتلتيكو مدريد يتأهب للثأر من تشيلسى.. فليك يستهدف الاستمرار فى سلسلة الانتصارات.. وسيميونى يرفض الاستسلام

الأربعاء، 17 مارس 2021 11:00 ص
مواجهتان ناريتان فى دورى أبطال أوروبا فى ختام منافسات دور الـ16.. بايرن ميونخ يسعى لتجنب مفاجآت لاتسيو.. أتلتيكو مدريد يتأهب للثأر من تشيلسى.. فليك يستهدف الاستمرار فى سلسلة الانتصارات.. وسيميونى يرفض الاستسلام أتلتيكو مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم، اليوم الأربعاء، مباريات إياب دور الستة عشر فى بطولة دورى أبطال أوروبا بمباراتين ناريتين تشهدان منافسة شرسة بين الفرق الأربعة لحجز آخر بطاقتين فى الدور التالى من البطولة القارية العريقة، حيث سيحل بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على لاتسيو الإيطالى، بينما يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره تشيلسى فى العاصمة الإنجليزى لندن.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء صوب ملعب "أليانزا أرينا" لمتابعة المباراة المرتقبة بين بايرن ميونخ الألماني ضد لاتسيو الإيطالي في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا في مباراة لا تحتمل المفاجآت، خاصة أن الفريق البافارى استطاع تحقيق الفوز بأربعة أهداف لهدف في المواجهة التي أقيمت بينهما في ذهاب نفس الدور.

وفاز بايرن ميونخ في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وجاءت أهداف النادي البافاري عن طريق ليفاندوفيسكي، موسيالا وساني إلى جانب لاعب لاتسيو أكيربي بالخطأ في مرماه، بينما سجل للفريق الإيطالي كوريا.

تركيز في تدريبات البايرن
تركيز في تدريبات البايرن

 

بايرن ميونخ يرفض مفاجآت لاتسيو

ويأمل هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ فى تعميق جراح لاتسيو بالمزيد من الأهداف وحسم النتيجة مبكراً خوفاً من تحقيق أى مفاجآت من الجانب الإيطالى الذى سيخوض المواجهة ولا بديل أمامه سوى تحقيق انتصار عريض من خلال تسجيل 3 أهداف أو أكثر لإنعاش أماله في التأهل الى دوري ربع النهائي.

وحقق بايرن ميونيخ الفوز 4 مرات وتعادل مرة وخسر أخرى في آخر 6 مباريات بكل المسابقات، ويتصدر ترتيب الدوري الألماني.

وفاز لاتسيو فى آخر مباراة فى الدورى الإيطالى على كروتوني يوم الجمعة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحتل الفريق حالياً المركز السابع في الدوري الإيطالي.

وأشاد هانز فليك مدرب بايرن ميونخ بما يقدمه البافاري في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري 2020-2021، قائلا، في المؤتمر الصحفي، "قدمنا أداءً عظيمًا في دوري الأبطال والبوندزليجا، وهدفنا الرئيسي هو الاستمرار على نفس المنوال".

وأثار فليك الشكوك حول لحاق مانويل نوير وكينجسلي كومان بمباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو، قائلاً "مانويل يعاني من نزلة برد خفيفة، كينجسلي يعاني من مشاكل عضلية بسيطة علينا أن ننتظر ونرى، ولكن نأمل أن يكونا متاحَين غدًا".

وحول طموحات بايرن ميونخ في مباراة لاتسيو اليوم، علق فليك قائلاً، "نريد الفوز في هذه المباراة أيضًا، لدينا سلسلة جيدة ونريد الاستمرار فيها. داخل الديار على وجه الخصوص، نريد زيادة تعزيز ثقتنا بأنفسنا من خلال الفوز المستمر".

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ قد توج بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى 2020، بعد الفوز على باريس سان جيرمان بهدف نظيف في المباراة النهائية بمدينة "لشبونة" البرتغالية.

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

 

أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي

ويستضيف في تمام العاشرة مساء فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني في واحدة من المباريات النارية التي ستشهدها البطولة، خاصة أن متصدر الليجا سيبحث عن الثأر في المباراة التي ستقام على ملعب "ستامفورد بريدج" بعدما خسر بهدف نظيف في مباراة الذهاب.

يدخل الروخي بلانكوس اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، حيث يطمح دييجو سيميوني في قيادة أتلتيكو مدريد لدور الثمانية واستكمال مشواره نحو حصد اللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي الإسباني.

في المقابل يعيش تشيلسي بقيادة مدربه الجديد توماس توخيل أفضل فتراته بالموسم الحالي، وبعد أن وضع قدماً في دور ربع النهائي بفوزه في لقاء الذهاب، يستهدف إسقاط أتلتيكو مدريد مجدداً من أجل العبور لدور ربع النهائي ومواصلة طريقه نحو التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

في مواجهة الذهاب فاز تشيلسى خارج ملعبه على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف سجله أوليفييه جيرو، وهي المواجهة التي لعبت في رومانيا بسبب فيروس كورونا.

وفاز تشيلسي 3 مرات وتعادل 3 مرات ولم يخسر في آخر 6 مباريات بكل المسابقات، كما تعادل فى آخر مباراة بالبريميرليج مع ليدز يونايتد يوم السبت الماضى بدون أهداف، ويحتل الفريق حالياً المركز الرابع في البريميرليج.

أما أتلتيكو مدريد ففاز مرتين وتعادل مرتين وخسر مرتين في آخر 6 مواجهات بكل المسابقات، وتعادل فى آخر مباراة بالليجا مع خيتافي يوم السبت الماضى بدون أهداف، ويحتل الفريق حالياً صدارة الدورى الإسبانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة