أكرم القصاص - علا الشافعي

غياب الزمالك وبيراميدز عن اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية

الأربعاء، 17 مارس 2021 02:57 م
غياب الزمالك وبيراميدز عن اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية مندوبو الأندية فى اتحاد الكرة
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغيب مندوبو ناديى الزمالك وبيراميدز عن الإجتماع الذى دعت إليه اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة اليوم الأربعاء، وذلك لشرح وجهة نظر الجبلاية بشأن جدول الدورى، ووضع خريطة جديدة للمسابقة؛ بهدف تخفيف ضغط المباريات التى تشكل عبئا على اللاعبين فى ظل تلاحم المواسم.
 
وحضر عن النادى الأهلى طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، وأشرف عامر، رئيس نادى الإنتاج الحربى، وطه السيد، المشرف على الكرة بنادى غزل المحلة، ومحمد الحصرى، ممثلا عن نادى الجونة ومحمد عادل ممثلا عن المقاولون ومحمد الخولى عن المصرى ومحمد غرابة عن انبى.
 
يذكر أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، وجهت الدعوة لأندية القسم الأول؛ للاجتماع في الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، لتبادل الرأي حول سبل تخفيف ضغط المباريات على الأندية المشاركة فى مسابقة الدوري الممتاز، خاصة التي تمثل الكرة المصرية في البطولات القارية، بإلإضافة إلى مناقشة عدد من الأمور التى تهم الأندية.

وقال اتحاد الكرة في بيان له: «الاتحاد المصري إذ يدعو الأندية لهذا الاجتماع، يضع مصلحة الكرة المصرية ومنتخباتها الوطنية، وأنديتها ومسابقاته المحلية في عين الاعتبار، في ظل موسم أُجبرت ظروف تفشي فيروس كورونا في العالم كل الأطراف أن تعيش ظرفًا استثنائيًا من انتهاء الموسم الماضي في وقت متأخر جدا، وانطلاق الموسم الجديد في شهر ديسمبر الماضي بعد أيام من ختام الموسم المنقضي، وذلك لأول مرة في تاريخ الدوري المصري».

وتابع" نظرا لأن الارتباطات الدولية للمنتخبات الوطنية على المستويين الأول والأولمبي سارية، فإن ذلك كله يضعنا أمام مسئولية كبيرة يجب الترابط معها للحفاظ على مقدرات الكرة المصرية محليا وخارجيا وبشكل يضمن مصالح كل أطرافها ويرضي طموحات جماهيرها».

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة