توهج الريال الأوروبى وثنائية مان سيتى ضد جلادباخ الأبرز فى صحف العالم

الأربعاء، 17 مارس 2021 01:31 م
توهج الريال الأوروبى وثنائية مان سيتى ضد جلادباخ الأبرز فى صحف العالم غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الأوروبية، الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، بالعديد من الأحداث الهامة علي رأسهما فوز ريال مدريد على أتالانتا 3-1 وثنائية مانشستر سيتي أمام بروسيا مونشنجلادباخ، وتأهلهما سوياً إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

البداية مع الصحف الإسبانية، التي استعرضت ثلاثية ريال مدريد أمام أتالانتا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، والتي قادته إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ماركا
ماركا

وعنونت صحيفة "ماركا"، "جوع الأبطال. ريال مدريد في ربع النهائي بعد أداء قوي. خطأ من الحارس سبورتييلو فتح الطريق لفوز فريق زيدان. أهداف بنزيما وراموس من ركلة الجزاء وأسينسيو لم تعطي أيّ خيارات لـ أتالانت".

فيما كتبت صحيفة "آس"، "مشروب الأبطال. مدريد يدخل في الربع النهائي مع السيطرة الكاملة بفضل أهداف كل من بنزيما وراموس وأسينسيو".

آس
آس

بينما تحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، عن مسيرة الأرجنتيني ليونيل ميسي التاريخية مع برشلونة، وقالت "جينيس ميسي. أكثر عدد مباريات 767. أكثر عدد دقائق 62375. الأكثر تهديفاً 661. أكبر عدد ألقاب 34. بعد معادلته لتشابي كأكثر من لعب بقميص البارسا، ميسي يستحوذ على كل الأرقام الفردية عبر تاريخ البارسا".

موندو
موندو

واستحوذ تأهل مانشستر سيتي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بروسيا مونشنجلادباخ، وخطة الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك تشيلسي لضم هالاند موهبة دورتموند على أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم.

ذكرت صحيفة "ديلي ستار"، " في سقف المرمى. هدف دي بروين الرائع يقود السيتي ربع النهائي. رومان ابراموفيتش سيهجم من أجل التعاقد مع هالاند".

ديلي ستار
ديلي ستار

كما أوضحت صحيفة "ديلي إكسبريس" قائلة، "خطة إبراموفيتش من أجل التعاقد مع هالاند.السيتي يمضون للأمام بعد تخطى جلادباخ".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

وتصدر صحيفة "ميرور" عنوان، "رومان يهجم للتعاقد مع هالاند. مهمة إبراموفيتش الشخصية لشراء نجم دورتموند.السيتي يظهرون قوة الرباعية".

ميرور
ميرور

وفى إيطاليا، تحدثت الصحف عن خسارة أتالانتا أمام ريال مدريد في دوري الأبطال، وموقعة بايرن ميونخ أمام لاتسيو.

علقت صحيفة "توتو سبورت"، قائله "خان اتالانتا .أخطاء فظيعة من سبورتيلو وايليتيتش: بنزيما وراموس وأسينسيو لا يسامحون .هدف موريل السحري لا يكفى: 3/1 وريال مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال .أتالانتا يخرج برأس مرفوع .الليلة هناك بايرن ولاتسيو".

توتو سبورت
توتو سبورت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة