أكرم القصاص

مورديتش: لا أحسب عدد سنواتى المتبقية مع ريال مدريد

الأربعاء، 17 مارس 2021 12:43 ص
مورديتش: لا أحسب عدد سنواتى المتبقية مع ريال مدريد لوكا مودريتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بعد تحقيق انتصار على حساب منافسه أتالانتا الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا وتأهل الملكي الى دور ربع النهائي من المسابقة القارية العريقة.

وتوج لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في المباراة الممنوحة من اللجنة الفنية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وقال لوكا مودريتش عقب تتويج بجائزة أفضل لاعب في المباراة: "كانت مباراة صعبة للغاية لأن أتالانتا فريق بدني ويجرون كثيرًا طوال المباراة، كان علينا أن نكون في نفس المستوى في الناحية البدنية". وأضاف لوكا مودريتش: "توقيت الهدف الأول جاء بوقت مهم ومنحنا الكثير من الثقة، نحن سعداء بالتأهل".

وأوضح لوكا مودريتش: "أنا سعيد جدًّا في مدريد وأتمنى أن أواصل العمل هنا مع هذا الفريق الرائع، وعندما أرى أنني لن أستطيع أن أكون في مستواي المعهود فسيكون من الأفضل ألا أتواجد".

وتابع لوكا مودريتش: "أنا أشعر أنني في حالة جيدة جدًا ولست مضطرًا للنظر في عدد السنوات المتبقية لي، ما يقدمه اللاعب في الملعب هو المهم وليس عمره، أنا ما زلت جائعًا لمواصلة المنافسة على أعلى مستوى".

وكان ريال مدريد قد حسم مباراة الذهاب لصالحه ضد أتالانتا بهدف دون مقابل، والتي أقيمت في مدينة "بيرجامو"، حيث أحرز الهدف اللاعب فيرلاند ميندي، ليحسم تأهله بمجموع المباراتين 4-1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة