يورجن كلوب: الفوز وتحقيق النقاط الثلاث الأهم في مباراة وولفرهامبتون

الثلاثاء، 16 مارس 2021 01:20 ص
يورجن كلوب: الفوز وتحقيق النقاط الثلاث الأهم في مباراة وولفرهامبتون يورجن كلوب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، رضاه التام عن تحقيق النقاط الثلاث في مباراة وولفرهامبتون التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "مولينيو"، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2020-2021، وانتهت بفوز الريدز بهدف نظيف.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات عقب المباراة: "النتيجة؟ كل الأمر يتعلق بالفوز، أنا راضٍ عن النقاط الثلاث بغض النظر عن الأداء".

وأضاف يورجن كلوب: "حظينا بلحظات جيدة كان بإمكاننا فعلها بشكل أفضل، دفاعيا كنا جيدين للغاية، لم تُعجبني البداية فلم نكن نشطين كفاية".

وتابع مدرب ليفربول: "دافعنا بقوة ونفذنا عدة هجمات مضادة، لحظات جيدة من كرة القدم، الهدف كان جميلا جدا، ظننت أن حارسهم سيتصدى لها، لكنها دخلت الشباك، قولوا عنها ثلاث نقاط بأداء سيئ أو قبيح أو قولوا ما تشاؤون، إنها نقاط ثلاث وحسب وهذا ما نريده".

وأوضح المدرب الألماني: "الكثير من الأشياء الجيدة، لكن الأهم النقاط الثلاث، أردنا الذهاب لأسبوع الفيفا مع شعور إيجابي والآن لدينا هذا الشعور".

وقال كلوب عن الحارس باتريسيو: "إنه التحام شنيع وتحدثت مع طاقم وولفر، وهم يشعرون بإيجابية حياله، كانت لحظة الاصطدام مفجعة للغاية، دخول تشامبرلين كان بمثابة نسمة هواء منعشة بالفريق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة