ميلان يستعيد خدمات إبراهيموفيتش قبل قمة مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي

الثلاثاء، 16 مارس 2021 07:44 م
ميلان يستعيد خدمات إبراهيموفيتش قبل قمة مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي إبراهيموفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، إلى تدريبات فريق ميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، استعدادا للمواجهة المصيرية التي تجمع فريقه أمام فريقه السابق مانشستر يونايتد يوم الخميس المقبل على ملعب "سان سيرو"، في إياب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1.

وغاب إبراهيموفيتش منذ الفوز 2-1 على روما في الدوري الإيطالي في 28 فبراير الماضي، وكان من الصعب الدفع به في المباريات.

إبرا في مران ميلان
إبرا في مران ميلان

 

ذكرت قناة "سكاي سبورتس إيطاليا"، أن إبراهيموفيتش تدرب مع المجموعة اليوم، وأن المهاجم الذي ساهم بـ 14 هدفًا في 14 مباراة بالدوري هذا الموسم، سيكون جاهزا لمباراة الإياب ضد فريقه السابق، مما يزيد من فرص ميلان للتأهل للدور ربع النهائي.

في سياق آخر، أعلن المدرب يان أندرسون المدير الفنى للمنتخب السويد عودة المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش إلى تشكيلة منتخب السويد لكرة القدم لخوض المباريات المقررة نهاية الشهر الحالي في تصفيات كأس العالم 2022، وذلك بعد قرابة 5 سنوات من اعتزاله اللعب دولياً وقبل ثلاثة أشهر من انطلاق كأس أوروبا.

واستدعى أندرسون هداف ميلان الإيطالي إبراهيموفيتش 39 عاماً، الذي اعتزل اللعب دولياً بعد كأس أوروبا 2016 في فرنسا، للتشكيلة المدعوة لمواجهة جورجيا وكوسوفو في تصفيات كأس العالم 2022، وكذلك لمباراة ودية ضد إستونيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة