أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق سليمان لتليفزيون اليوم السابع: حراسة مرمى المنتخب محجوزة باسم الأهلي "فيديو"

الثلاثاء، 16 مارس 2021 09:08 م
طارق سليمان لتليفزيون اليوم السابع: حراسة مرمى المنتخب محجوزة باسم الأهلي "فيديو" طارق سليمان ومحمد مراد فى الاستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق سليمان، مدرب حراس مرمي الأهلي السابق، أن محمد الشناوي هو حارس مرمي مصر الأول حاليا، ويتألق من فترة لأخرى ويعمل على تطوير نفسه، مؤكداً أن حراسة مرمى المنتخب دائماً ما تكون محجوزة لحراس مرمى الأهلي لأنهم الأفضل.

وأضاف طارق سليمان فى الاستوديو التحليلي بـ تليفزيون اليوم السابع لمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي أن مركز حراسة مرمي منتخب مصر دائما ما تكون محجوزة للأهلي بداية من إكرامي الكبير مروراً بثابت البطل ثم أحمد شوبير، ثم عصام الحضري والآن محمد الشناوي، وتكون سيطرة هؤلاء الحراس على مركز حراسة المرمى لسنوات طويلة.

وتابع مدرب حراس مرمي الأهلي السابق أن نادر السيد حارس مرمي الزمالك السابق هو الاستثناء الوحيد وأكثر من حرس عرين منتخب مصر في فترة من الفترات قبل أن يعود الحضري للسيطرة على هذا المركز من عام 2005.

وأكد طارق سليمان مدرب حراس مرمي النادي الأهلي السابق، أن مقارنة محمد الشناوي حارس الأهلي الحالي مع عصام الحضري الحارس الدولي السابق مقارنة ظالمة للشناوي، لأن الشناوي لم يلعب عدد المباريات الدولية مثلما فعل الحضري مع المنتخب.

وأضاف سليمان أن أرقام الحضري وأداءه يجعله الحارس التاريخي لمصر في حراسة المرمي، وقدم مستويات رائعة مع المنتخب في العديد من المواسم بدأت ببطولات أفريقيا 2006 و2008 و2010، وتألق في أمم أفريقيا 2017 بالجابون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة