بنزيما يفتتح أهداف ريال مدريد ضد أتلانتا فى الدقيقة 34.. فيديو

الثلاثاء، 16 مارس 2021 10:38 م
بنزيما يفتتح أهداف ريال مدريد ضد أتلانتا فى الدقيقة 34.. فيديو بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز المهاجم الفرنسى كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى، الهدف الأول في شباك ضيفه أتالانتا، بالدقيقة 34 من زمن المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل الريال، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.

تشكيل ريال مدريد ضد أتالانتا

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو، رافائيل فاران، سيرجيو راموس، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس، فاسكيز، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما.

وكان ريال مدريد قد حسم مباراة الذهاب لصالحه ضد أتالانتا بهدف دون مقابل، والتي أقيمت في مدينة "بيرجامو"، حيث أحرز الهدف اللاعب فيرلاند ميندي.

ويفتقد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد 5 لاعبين ضد أتالانتا وهم، داني كارفاخال وإيدين هازارد وماريانو دياز وكاسيميرو وألفارو أودريوزولا.

ويبحث فريقى ريال مدريد وأتالانتا عن التأهل إلى دور الثمانية في دوري الأبطال، حيث يدخل الفريق الملكى اللقاء وهو يتفوق بنتيجة الذهاب، ويبحث الميرنجى عن العودة إلى منصات التتويج بدوري أبطال أوروبا بعد غياب آخر نسختين، أما اتالانتا الإيطالي فيسعى للعودة بتأهل تاريخي من إسبانيا.

ويعد انتصار الذهاب إنجازا لفريق ريال مدريد لأنه جاء في ظروف صعبة، حيث كان يغيب عن الفريق العديد من اللاعبين بداعي الإصابة، على رأسهم هداف الفريق الأول كريم بنزيما وسيرجيو راموس، والذين عادوا للمشاركة في المباراة الماضية ضد إليتشي بالدوري الاسباني والتي حسمها المهاجم الفرنسي 2-1 بتسجيل ثنائية، بينما تعرض البلجيكي إدين هازارد لانتكاسة جديدة كما أعلن المدرب زيدان في المؤتمر الصحفي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة