الأهلي فى مواجهة صعبة أمام فيتا كلوب.. مروان محسن ومحمد شريف يقودان الهجوم.. موسيماني يلقن لاعبيه التعليمات الأخيرة ويحذر المهاجمين من إهدار الفرص.. الأمطار تغمر ملعب الشهداء.. والجماهير تؤازر الأحمر.. صور

الثلاثاء، 16 مارس 2021 02:18 م
الأهلي فى مواجهة صعبة أمام فيتا كلوب.. مروان محسن ومحمد شريف يقودان الهجوم.. موسيماني يلقن لاعبيه التعليمات الأخيرة ويحذر المهاجمين من إهدار الفرص.. الأمطار تغمر ملعب الشهداء.. والجماهير تؤازر الأحمر.. صور الاهلي
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الأهلي مباراة صعبة وفارقة في مشواره الإفريقي عندما يلتقي فيتا كلوب في الثالثة عصر اليوم، بتوقيت القاهرة الثانية بتوقيت الكونغو، على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا في رابع جولات المجموعة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد اليوم السابع أبرز التحضيرات التي سبقت استعدادات الأهلي لخوض المباراة:

 

تعليمات موسيماني
 

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي القى محاضرة أخيرة مع لاعبيه قبل التحرك إلى ملعب الشهداء الذي يستضيف مباراة فريقه ضد فيتا كلوب اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطالب موسيماني لاعبيه بضرورة التمركز الجيد داخل الملعب والضغط على الخصم وعدم منحه الحرية في تحضير الهجمات من وسط ملعبه، مع اللعب على المساحات التي سيخلفها تقدم لاعبي فيتا كلوب.

كما طالب موسيماني لاعبيه بالتصويب المباشر على مرمى فيتا كلوب اذا ما أتيحت فرص للتصويب من خارج منطقة الجزاء والتعامل الجيد في الكرات الثابتة والعرضية.

 

موسيماني يحذر إهدار الفرص
 

وحذر بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي مهاجمي الفريق الأهلي من تكرار إهدار الفرص السهلة في مباراة فريقه ضد فيتا كلوب اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطالب موسيماني مهاجمي الأهلي باستغلال أنصاف الفرص التي تتاح لمهاجمي الفريق الأحمر في مباراة اليوم وعدم تكرار الأخطاء التي وقعت في مباراة الجولة الأخيرة بسبب كم الفرص الكثيرة التي أهدرها الفريق الأحمر.

كمال طالب موسيماني لاعبيه بالتركيز أمام المرمى وعدم الانشغال بأكثر من قرار وقت إتاحة الفرصة، حتي يحسن القرار، لاسيما بعدما تسبب غياب التركيز في المباراة الماضية بضياع كم هائل من الفرص أمام مرمى فيتا كلوب.

 

الأهلي يصل ملعب الشهداء
 

ووصل فريق الأهلي، إلي ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا لمواجهة فريق فيتا كلوب في بطولة دورى أبطال أفريقيا.

c3e56457-d5f3-43f3-9948-614b803feda9
 

تشكيل الأهلي
 

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، تشكيل الفريق لخوض مباراة فيتا كلوب ببطولة أفريقيا.

ويضم تشكيل الأهلي:  محمد الشناوي وبدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني وإليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأجاي ومحمد شريف ومروان محسن.

 

الأمطار تسقط فى الكونغو
 

وهطلت الأمطار بغزارة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بالكونغو، قبل ساعات من مباراة الأهلي وفيتا كلوب بالعاصمة الكونغولية كينشاسا ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ورغم درجة الحرارة العالية والرطوبة المرتفعة في اليومين الماضيين وتحديداً يوم الأحد إلا أن الأجواء المناخية تغيّرت تماماً فى الساعات الأولى من اليوم، وهطلت الأمطار في العاصمة الكونغولية كينشاسا قبل مباراة الأهلي وفيتا كلوب التىي ستقام في الثالثة عصر اليوم باستاد "الشهداء" .

48665cbf-7d04-43bf-adfe-d036ddf49710
 

الجالية المصرية تدعم الأهلي
 

وحرصت الجالية المصرية المتواجدة في الكونغو علي التواجد في مدرجات ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا لمؤازرة الاهلي في مباراة فيتا كلوب في الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

718b94ac-3467-478e-950a-a375e9420552









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة