أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يتحرك لملعب مباراة فيتا كلوب فى الواحدة ظهراً

الثلاثاء، 16 مارس 2021 11:36 ص
الأهلى يتحرك لملعب مباراة فيتا كلوب فى الواحدة ظهراً الاهلي
الكونغو ـ فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتحرك بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى من مقر إقامتها فى العاصمة الكونغولية كينشاسا الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت الكونغو، الواحدة بتوقيت القاهرة، إلى ملعب الشهداء فى العاصمة الكونغولية لخوض مباراة فيتا كلوب، وتستغرق المسافة من فندق الإقامة إلى ملعب المباراة قرابة الـ20 دقيقة.
 
واستقر الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على تشكيل الفريق الأحمر الذى من المقرر أن يخوض به مباراة فيتا كلوب، خلال اللقاء الذي يستضيفه استاد الشهداء بالكونغو في تمام الثالثة عصراً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، في لقاء مصيري يدخله المارد الأحمر رافعاً شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: الشناوي ـ أيمن اشرف - ياسر ابراهيم - بدر بانون - محمد هاني -أليو  ديانج - حمدي فتحي - جونيور  اجايي  - محمد شريف - محمد مجدى افشة - مروان محسن.

وهناك اتجاه لدى موسيمانى للدفع بمحمد شريف في مركز رأس الحربة على ان يستغل صلاح محسن كجناح أيمن أو استمرار حسين الشحات في هذا المركز وهو وما سيعلن عنه في المحاضرة الاخيرة قبل التوجه للملعب.

ويتحدى الأهلي العوامل الطبيعية من إقامة المباراة في الثانية ظهرا، بتوقيت الكونغو، وسط ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية، من أجل تقديم مستوى جيد يعزز فرصه في الصعود إلى ربع نهائي دوري الأبطال، بعدما وضع لاعبيه أنفسهم في موقف صعب بعد الخسارة من سيمبا التنزاني في الجولة الثانية والتعادل على أرضهم مع فيتا كلوب في الجولة الثالثة، والتراجع للمركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى.

وتربع سيمبا التنزاني على عرش الصدارة في مجموعة الأهلي بدور المجموعات فى دوري أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط، بينما احتل فيتا كلوب المركز الثاني وتراجع الأهلي للمركز الثالث بينما تذيل المريخ السودانى مجموعته، وجاء ترتيب المجموعة كالتالى:

1ـ سيمبا التنزاني: 7 نقاط

2ـ فيتا كلوب الكونغولي: 4 نقاط

3ـ الأهلي: 4 نقاط

4ـ المريخ السوداني: نقطة واحدة

وشرح بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي للاعبيه نقاط القوة والضعف فى صفوف فيتا كلوب وطريقة لعب الفريق على ملعبه، خاصة أن أسلوبه فى اللعب يختلف على ملعبه عن اللعب خارج أرضه، وكذلك أخطر اللاعبين في صفوفهم وكيفية تحضيره الهجمة، ونقل الكرة من وسط ملعبهم حتى الوصول إلى مرمى الخصم، من أجل وضع خطة متوازنة قبل مواجهة اليوم الصعبة والفارقة في مشوار الأهلي الأفريقي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة