الأهلى ضد فيتا كلوب.. موسيمانى يطالب لاعبي الأحمر بالهدوء والتركيز

الثلاثاء، 16 مارس 2021 01:11 م
الأهلى ضد فيتا كلوب.. موسيمانى يطالب لاعبي الأحمر بالهدوء والتركيز موسيمانى
الكونغو - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الأهلى، من لاعبى الفريق ضرورة التركيز، والتحلى بالهدوء وعدم التهور خلال مباراة الفريق أمام فيتا كلوب المقرر لها الثالثة من مساء اليوم، باستاد الشهداء بالكونغو .

وشدد موسيمانى على لاعبى الاهلى ضرورة الهدوء طوال الـ 90 دقيقة، تجنبا لأى قرارات تحكيمية تأتى ضد مصلحة الفريق فى المباريات المقبلة، و حتى لايفقد الفريق أى لاعب سواء بإنذار أو طرد، نتيجة التهور والتسرع خلال اللقاء .

ويحتل الأهلى المركز الثالث  فى مجموعته برصيد 4 نقاط ، فيما يتصدر سيمبا التنزانى المركز الأول برصيد 7 نقاط، ويليه فيتا كلوب الكونغولى بأربعة نقاط ، ثم الأهلى بنفس الرصيد، بينما يتذيل المريخ السودانى الترتيب فى المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط .

 ويتبقى للأهلى مواجهتين بخلاف فيتا كلوب، حيث من المقرر أن يلتقى مع المريخ السودانى بالسودان ثم سيمبا التنزانى في القاهرة .

 وتتجه بعثة الأهلى، من ملعب الشهداء الذى يحتضن مباراة فيتا كلوب إلى مطار ندجيلى فى العاصمة الكونغولية كينشاسا عقب انتهاء المباراة مباشرة؛ لبدء رحلة العودة للقاهرة على متن طائرة خاصة.

وتم الاتفاق على أن البعثة تغادر إلى المطار مباشرة عقب الانتهاء من المباراة لتبدأ رحلة العودة إلى القاهرة من خلال استقلال حافلة من من الملعب مباشرة إلى العاصمة كينشاسا، حيث يتواجد المطار الذى سيغادر منه الأهلى إلى القاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة