أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم.. روبرتسون: نحتاج لاستمرار الفوز بعد التوقف الدولى

الثلاثاء، 16 مارس 2021 05:57 م
أخبار ليفربول اليوم.. روبرتسون: نحتاج لاستمرار الفوز بعد التوقف الدولى روبرتسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار ليفربول اليوم تتحدث عن تصريحات الاسكتلندي آندي روبرتسون ظهير أيسر الريدز المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عقب الفوز الهام على مضيفه وولفرهامبتون، بهدف دون مقابل ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "مولينيو" معقل "الذئاب"، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2020-2021.

أخبار ليفربول اليوم

وتقدم ليفربول للمركز السادس "مؤقتا" في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة جمعها من 13 انتصارا، بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما تلقى 9 هزائم، ويتساوى الريدز مع إيفرتون علما بأن الأخيرة تتبقى له مباراة مؤجلة.

وقال روبرتسون في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول عن الفوز على وولفرهامبتون "إنه دائما ملعب صعب للغاية، لقد ظهر مدى صعوبة الأمر وكنا نعلم أنه لن يكون أسهل هذا الموسم، الذئاب أفضل بكثير مما هي عليه. الجودة التي يتمتعون بها والفريق الجيد لديهم، من الصعب دائمًا المجيء إلى هنا".

روبرتسون لاعب ليفربول
روبرتسون لاعب ليفربول

 

أخبار ليفربول اليوم

أضاف لاعب ليفربول "وضعنا يتحدث عن نفسه ولكن كان علينا أن نكافح في بعض الأحيان، ونفوز بشكل قبيح ولم نفعل ذلك بشكل كاف هذا الموسم. لقد حدث ذلك عدة مرات في العامين الماضيين حيث فزنا بشكل قبيح دون تقديم أفضل ما لدينا وربما حققنا الفوز 1-0 أو 2-1 لكن لم يحدث هذا بشكل كاف هذا الموسم".

وواصل روبرتسون تصريحاته قائلا "نحتاج فقط لتحسين لمستوى، شباك نظيفتان، وصلنا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وثلاث نقاط أخرى عندما يكون فريقان فوقنا قد انخفضا بالنقاط. انظروا، إنه أمر إيجابي ونحن بحاجة إلى الاستمرار".

أخبار ليفربول اليوم

وتحدث روبرتسون على توقف مباريات ليفربول في الفترة الحالية والعودة بعد فترة التوقف الدولى قائلا "في بعض الأحيان يكون من الجيد الذهاب وتمثيل بلدك والتعرف على وجوه مختلفة مرة أخرى، من المهم أنه عندما نعود نحاول الاستمرار من حيث توقفنا لأن هاتين المباراتين الأخيرتين كانتا أشبه بنا: من السيئ العب ضدنا، ومن الصعب الدفاع ضدنا واستغلينا الفرص عندما كان الأمر مهمًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة