Warner Bros تطرح التريلر الدعائي الجديد لفيلم "In the Heights"

الثلاثاء، 16 مارس 2021 07:00 ص
Warner Bros تطرح التريلر الدعائي الجديد لفيلم "In the Heights" In the Heights
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت Warner Bros التريلر الدعائي الجديد لـ فيلم "In the Heights"، حيث من المقرر طرحه 18 يونيو المقبل وذلك بعد تأجيله بسبب فيروس كورونا، ويشارك فى بطولته عدد كبير من نجوم العالم، ومن أبرزهم مارك انتونى وستيفانى بياتريز وميليسا باريرا وأنتونى راموس وكورى هوكينز، وسوزتان بورفار، وغيرهم.

تدور أحداث الفيلم الجديد In the Heights فى المجتمع الأمريكى من أصل إسبانى فى مرتفعات واشنطن الصاخبة فى مدينة نيويورك، عندما يقرر مالك بوديجا تحقيق حلمه فى الذهاب إلى الجزيرة بعد أن دعا والديه إلى المنزل، فإن رحيله سيغير شخصيته إلى الأبد.

وكانت قد أعلنت Warner Bros عن تغيير موعد طرح فيلم Fantastic Beasts 3 مرة أخرى، حيث كان من المقرر عرضه فى منتصف نوفمبر 2021، لكن تم تأجيله إلى 12 نوفمبر عام 2022، وعاد التاريخ إلى الخلف مرة أخرى ليكون فى 15 يوليو 2022، وأعلن عن هذا القرار بعد أيام فقط من استبعاد النجم العالمى جونى ديب بعدما خسر قضية التشهير ضد صحيفة ذا صن.

ويأتى خروج ديب من سلسلة "Fantastic Beasts" بعد أيام من خسارته لقضية التشهير ضد نيوز جروب نيوزبيبرز، ناشر ذا صن، والمحرر التنفيذى لصحيفة التابلويد دان ووتون بسبب مقال عام 2018 يزعم أنه كان "مضربًا للزوجة"، وأكد ديب أنه يعتزم استئناف الحكم.

وعلى نفس السياق أكدت شركة Warner Bros رحيل ديب وصرحت فى بيان قائلة: "ستتم إعادة صياغة دوره قبل ظهور الجزء الثالث في الامتياز لأول مرة في عام 2022".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة