وولفرهامبتون ضد ليفربول.. إصابة خطيرة لحارس "الذئاب" بعد هدف صلاح الملغى

الثلاثاء، 16 مارس 2021 12:01 ص
وولفرهامبتون ضد ليفربول.. إصابة خطيرة لحارس "الذئاب" بعد هدف صلاح الملغى روى باتريسيو حارس وولفرهامبتون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض روى باتريسيو، حارس فريق وولفرهامبتون الإنجليزى، لإصابة خطيرة فى الدقائق الأخيرة من مواجهة ضيفه ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، المقامة بينهما حاليا على ملعب "مولينيو"، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

وسقط باتريسيو على الأرض، بعد تعرضه لحالة إغماء عقب اصطدامه بمدافع وولفرهامبتون لحظة تسجيل محمد صلاح هدفا ألغاه الحكم بداعى التسلل.

يدخل ليفربول مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة جمعها من 12 انتصارا بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما تلقى 9 هزائم، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الثانى عشر برصيد 35 نقطة، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل في 8 مباريات وخسر 11 مباراة.

ونجح ليفربول في تجاوز أحزانه المحلية في الدوري الإنجليزي، بعدما حجز مقعده في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب لايبزيج الألماني بمجموع مباراتى الذهاب والإياب 4-0 في دور الستة عشر، أحرز منها النجم المصرى محمد صلاح هدفين ومثلهما من توقيع السنغالى ساديو مانى.

ويتسلح ليفربول في مواجهة وولفرهامبتون، بالنجم المصرى محمد صلاح الذى يعد أكثر لاعب تسجيلا للأهداف بين نجوم الدوري الإنجليزي هذا الموسم فى جميع المسابقات برصيد 25 هدفا، حيث أحرز الفرعون 17 هدفا في البريميرليج ليتصدر قائمة الهدافين بالإضافة إلى 5 بدورى أبطال أوروبا و3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة