أكرم القصاص - علا الشافعي

هالة طفلة "الحفيد": كنت بغير على حسين فهمى من ميرفت أمين "فيديو"

الثلاثاء، 16 مارس 2021 03:00 م
هالة طفلة "الحفيد": كنت بغير على حسين فهمى من ميرفت أمين "فيديو" هالة طفلة فيلم الحفيد
زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة مرفت العايدى الشهيرة ب " هالة" طفلة فيلم الحفيد كواليس علاقتها مع عمالقة الفن وبداية وتفاصيل مشوارها الفنى خلال حوار خاص مع تلفزيون اليوم السابع.

وتحدثت طفلة فيلم الحفيد عن ذكرياتها مع عمالقة الفن الذين تعاونت معهم ومنهم وحش الشاشة فريد شوقى ورشدى أباظة وحسين فهمى وأحمد زكى وكريمة مختار وعبدالمنعم مدبولى ونعيمة الصغير وغيرهم.

 

وقالت العايدى لليوم السابع أن جميع الفنانين الذين عملت معهم كانوا يحبونها ويشملونها برعايتهم، وأنها لم تكن تتخيل أن يكون وحش الشاشة الذى كانت تراه فى أدوار الشر حنونا بهذه الصورة ، كما أن الدنجوان رشدى أباظة كان بيتعامل معها بحب شديد وكانت تربطها به صلة قرابة.

وأشارت طفلة الحفيد إلى أنه جمعتها علاقة قوية بالفنان الكبير أحمد زكى الذى شاركها أخر عمل لها قبل اعتزالها وهو مسلسل "إلا الدمعة الحزينة" وكان يساعدها كثيراُ على إتقان المشاهد ويتعامل معها بود شديد.

فيما أشارت العايدى إلى أنها كانت تحب الفنان حسين فهمى وتغار عليه من الفنانة مرفت أمين التى جمعته بها علاقة حب وخطوبة وزواج.

cb304760-0b36-445d-a5c4-d2cad5eb8bf4
مرفت العايدى"هالة طفلة فيلم الحفيد"خلال حوارها مع زينب عبداللاه

وضحكت طفلة الحفيد قائلة:" كنت أغضب حين تأتى مرفت أمين لزيارة حسين فهمى أثناء التصوير، وكان يعاملنى كأب فتعلقت به"

وكشفت مرفت العايدى عن أصعب المواقف التى تعرضت لها خلال رحلتها الفنية ، قائلة:" الفنانة نعيمة الصغير ضربتنى علقة موت فى أحد مشاهد مسلسل "إلا الدمعة الحزينة"، وكان الضرب وشد الشعر حقيقياً وتألمت كثيراً فى المشهد لكنها صالحتنى بعده"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة