"صلاح ومبابى وهالاند".. مستقبل الكرة العالمية فى أمان.. فيديو

الثلاثاء، 16 مارس 2021 04:00 ص
"صلاح ومبابى وهالاند".. مستقبل الكرة العالمية فى أمان.. فيديو تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض تلفزيون اليوم السابع، تقريرًا عن خروج رونالدو وميسى من بطولتهم المفضلة دورى أبطال أوروبا من دور الـ16، وذلك لأول مرة من موسم 2004-2005، مع ظهور اسم نجمنا محمد صلاح فى المقابل مع النرويجى هــالانــد لاعب دورتــمونـــد، ومبابى لاعب باريس سان جيرمان فى قيادة أنديتهم للتأهل لدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا، بما يؤكد أن هؤلاء الثلاثى هو حامل راية المنافسة خلال السنوات المقبلة بعد انتهاء زمن رونالدو وميسى.

ورصد التقرير أرقام الثلاثى المرشح لقيادة مستقبل الكورة في العالم السنوات المقبلة، حيث أن المصرى محمد صلاح ساهم في تأهل فريقه ليفربول على ضيفه لايبزيـج الألمانى، وتأهله لدور ربع النهائى من دورى ابطال أوروبا، ورفع صلاح عدد أهدافه الموسم ده مع ليفربول فى جميع المسابقات لـ25 هدف، بواقع 17 هدف فى الدورى الإنجليزي، 5 أهداف في دورى أبطال أوروبا وهدفين فى كأس الاتحاد الإنجليزي.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن النجم المصرى محمد صلاح هو أكثر لاعب تسجيلا للأهداف بين نجوم الدورى الإنجليزى هذا الموسم فى جميع المسابقات برصيد 25 هدفا.

فيما حقق الفرنسي مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، طفرة في أداء فريقه الموسم بعدما سجل 3 أهداف في برشلونة بملعبهم، وسجل هدف آخر في ملعب الامراء، ليُقصى ميسى ورفاقه من البطولة الأوروبية.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن مبابى وصل لتسجيل هدفه رقم 25 فى تاريخ دورى أبطال أوروبا، وسجل مبابى 25 هدف فى دورى أبطال أوروبا عن عمر 22 سنة و80 يوم، متخطي رقم ليونيل ميسى الذى وصل إلى 25 هدف فى عمر 22 عام و286 يوم.

أما هــالاند، فهو آخر نجم صاعد ومتوقع له أن يكون أحد أهم صفات الكورة الأوروبية الفترة المقبلة خصوصا أن كل الأندية تتمنى انضمام هداف مثله لأنديتهم، وحقق الدولى النرويجى هالاند نجم دورتــمونـــد أصغر لاعب يسجل 20 هدفاً فى بطولة دورى أبطال أوروبا على مر التاريخ، متفوق على الأسطورى نجم برشلونة الأسبانى ليونيل ميسي.

وساهم هالاند، في تخطى فريقه لدور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، ووصل لربع النهائي، ووصل لـ 20 هدفً بعمر 20 عاما و231 يوما، وكسر رقم مبابى اللى سجل 20 هدف بعمر 21 عام و355 يوم، وليونيل ميسى وصل لهذا الرقم التهديفى في عمر 22 عامً و266 يوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة