شاهد فرحة لاعبى الأهلى بعد الفوز بثلاثية على فيتا كلوب بغرفة خلع الملابس

الثلاثاء، 16 مارس 2021 05:14 م
شاهد فرحة لاعبى الأهلى بعد الفوز بثلاثية على فيتا كلوب بغرفة خلع الملابس فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت غرفة خلع الملابس بملعب الشهداء بالكونغو فرحة للجهازالفنى لفريق النادى الأهلى، واللاعبين بالفوز بثلاثية نظيفة على فيتا كلوب الكونغولى فى الجولة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

وتتجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، من ملعب الشهداء الذى شهد  مباراة فيتا كلوب إلى مطار ندجيلى فى العاصمة الكونغولية كينشاسا استعدادا لرحلة العودة للقاهرة على متن طائرة خاصة.
 
وتم الاتفاق على أن البعثة تغادر إلى المطار مباشرة عقب الانتهاء من المباراة لتبدأ رحلة العودة إلى القاهرة من خلال استقلال حافلة من من الملعب مباشرة إلى العاصمة كينشاسا، حيث يتواجد المطار الذى سيغادر منه الأهلى إلى القاهرة.
 
سجل أهداف الأهلى فى المباراة كلا من محمد شريف ومحمد مجدى أفشة وطاهر محمد طاهر فى الدقائق 6 و19 78 من عمر المباراة، وبهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده إلى 7 نقاط فى المركز الثانى بالمجموعة بعد سيمبا التنزانى المتصدر بـ10 نقاط، بينما تجميد رصيد فيتا كلوب عند 4 نقاط، فى المركز الثالث، وأخيرا المريخ السودانى رابعا برصيد نقطة واحدة.
 
خاض الأهلى المباراة بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوي فى حراسة المرمى، وبدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني وإليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وأجايي ومحمد شريف ومروان محسن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة