أكرم القصاص - علا الشافعي

الظهور الأول لكارتيرون فى الولاية الثانية للزمالك.. المدرب الفرنسى يعلن تشكيل مباراة الترجى.. استمرار جنش في حراسة المرمي.. جمعة يعوض غياب فتوح وشيفو احتياطي.. أسامة فيصل يبدأ رحلة خلافة مصطفى محمد في الهجوم

الثلاثاء، 16 مارس 2021 08:42 م
الظهور الأول لكارتيرون فى الولاية الثانية للزمالك.. المدرب الفرنسى يعلن تشكيل مباراة الترجى.. استمرار جنش في حراسة المرمي.. جمعة يعوض غياب فتوح وشيفو احتياطي.. أسامة فيصل يبدأ رحلة خلافة مصطفى محمد في الهجوم كارتيرون
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، تشكيل فريقه فى أول مباراة له على رأس الجهاز الفني للفارس الأبيض، بعد العودة من جديد، حيث سيظهر لأول مرة على مقاعد البدلاء، لقيادة الفريق أمام الترجي التونسي باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يدخل مباراة الترجي محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد نقطتين، حيث تعادل الأبيض في مباراتين أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، وخسر في لقاء وحيد، أمام الترجي التونسي.

ويرصد "اليوم السابع" في التقرير التالي، قراءة في التشكيل الأول لكارتيرون مع الفريق الأبيض :-

استمرار جنش في حراسة المرمي

شهد تشكيل الزمالك لمباراة الترجي، استمرار محمود جنش، في حراسة العرين الأبيض، بعدما تولي المسئولية منذ مباراة تونجيث في الجولة الثانية لدور المجموعات الأفريقي، واستمر في حراسة مرمي فريقه حتى مباراة سيراميكا الأخيرة التي أقيمت الخميس الماضي بالدوري، حيث كان هناك أنباء عن إمكانية عودة محمد أبو جبل لتشكيلة الزمالك الأساسية وهو ما لم يحدث.

 

جمعة يعوض غياب فتوح "الموقوف" وشيفو احتياطي

كما شهد تشكيل الزمالك، عودة عبد الله جمعة، لقيادة الجبهة اليسري، وتعويض غياب أحمد فتوح الذى تعرض للإيقاف الأفريقي، بعد طرده في مباراة الترجي الأخيرة، لحصوله على بطاقة حمراء، ليقرر كارتيرون الدفع بجمعة بالتشكيل الأساسي، مع تواجد محمد عبد الشافي العائد للقائمة البيضاء بعد فترة غياب طويلة على مقاعد البدلاء.

أسامة فيصل يبدأ رحلة خلافة مصطفي محمد في قيادة الهجوم

كما شهد تشكيل الزمالك، ظهور أسامة فيصل المهاجم الصاعد، ضمن التشكيلة الأساسية، ليبدأ الفرنسي كارتيرون في تطبيق قراره الخاص بالاعتماد على فيصل ليكون المهاجم الأساسي في التشكيل الأبيض خلال الفترة القادمة ويكون بديل مصطفي محمد المعار لنادي جالاتا سراي التركي حيث يري كارتيرون في أسامة فيصل مستقبل هجوم الزمالك.

تشكيل الزمالك الأول مع كارتيرون

جاء تشكيل أول مباراة رسمية لنادي الزمالك تحت قيادة كارتيرون على النحو التالي:-

محمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمى.

محمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد عيد وعبد الله جمعة في الدفاع.

طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم أوباما وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي في الوسط.

أسامة فيصل في الهجوم.

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمد أبو جبل ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وإمام عاشور ومحمود عبد الرازق شيكابالا وحميد أحداد وحسام أشرف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة