مواجهات قوية فى الاثنين الكروى بملاعب العالم.. ليفربول ضيفا على وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي.. الريدز يبحث عن العودة للانتصارات لتحسين ترتيبه.. برشلونة يستضيف هويسكا "المتذيل" لمطاردة أتلتيكو على الصدارة

الإثنين، 15 مارس 2021 10:35 ص
مواجهات قوية فى الاثنين الكروى بملاعب العالم.. ليفربول ضيفا على وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي..  الريدز يبحث عن العودة للانتصارات لتحسين ترتيبه.. برشلونة يستضيف هويسكا "المتذيل" لمطاردة أتلتيكو على الصدارة ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم، الاثنين، العديد من المواجهات القوية فى مختلف ملاعب العالم أبرزها لقاء ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع نظيره وولفرهامبتون فى ختام الجولة الـ28 من البريميرليج، كما يسعى برشلونة لمواصلة مطاردة أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الإسباني هذا الموسم عندما يلتقى مع هويسكا فى ختام الجولة الـ27 من عمر الليجا.

ليفربول ضيفا على وولفرهامبتون

يحل فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على نظيره وولفرهامبتون، في تمام العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "مولينيو"، في ختام منافسات الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

ويدخل الريدز مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة جمعها من 12 انتصارا بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما تلقى 9 هزائم، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل في 8 مباريات وخسر 11 مباراة.

ونجح ليفربول في تجاوز أحزانه المحلية في الدوري الإنجليزي، بعدما حجز مقعده في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب لايبزيج الألماني بمجموع مباراتى الذهاب والإياب 4-0 في دور الستة عشر، أحرز منها النجم المصرى محمد صلاح هدفين ومثلهما من توقيع السنغالى ساديو مانى.

ولا يملك ليفربول أي بدائل سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل العودة للإنتصارات من جديد في البريميرليج، حيث يعود الفوز الأخير للريدز في المسابقة إلى الجولة السادسة والعشرين بثنائية ضد شيفيلد يونايتد على أرضية ملعب "برامول لين"، قبل أن يخسر بعدها أمام تشيلسي بهدف دون رد، ثم بنفس النتيجة ضد فولهام.

وتضاءلت آمال ليفربول في التأهل للمشاركة بدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، بعد تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة، إذ يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى لمرحلة مجموعات دورى الأبطال.

ويتسلح ليفربول في مواجهة وولفرهامبتون، بالنجم المصرى محمد صلاح الذى يعد أكثر لاعب تسجيلا للأهداف بين نجوم الدوري الإنجليزي هذا الموسم فى جميع المسابقات برصيد 25 هدفا، حيث أحرز الفرعون 17 هدفا في البريميرليج بالإضافة إلى 5 بدورى أبطال أوروبا و3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزى.

ويحتل محمد صلاح المركز الثالث عشر فى ترتيب الهدافين التاريخيين لنادى ليفربول برصيد 119 هدفا في جميع البطولات، حيث يتصدر إيان راش القائمة برصيد 346 هدفاً.

برشلونة يستضيف هويسكا فى الليجا

يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة سهلة عندما يلتقى مع ضيفه هويسكا، باللقاء المقرر إقامته في العاشرة مساء الاثنين، على ملعب "كامب نو"، في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 4 لقاءات وسجل 57 هدفاً وتلقى 22 هدفا، فيما يأتي هويسكا في المركز العشرين والأخير برصيد 20 نقطة فقط من 26 مباراة.

وفى حال فوز برشلونة على هويسكا الليلة سيعود إلى وصافة الدوري الإسباني ويقلص الفارق إلى 4 نقاط فقط مع أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 63 نقطة وذلك بعدما حقق الروخى بلانكوس تعادل سلبى مخيب للآمال أمام مضيفه خيتافي، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز".

ويسعى الفريق الكتالونى لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها بالدوري الإسباني في أخر 3 مباريات، بدأها من بثلاثية نظيفة ضد إلتشى، ثم تخطى إشبيلية بهدفين دون مقابل، ثم حقق الفوز بنفس النتيجة في الجولة الماضية ضد أوساسونا.

وودع برشلونة مؤخرا منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي أمام فريق باريس سان جيرمان، حيث خسر البارسا ذهابا بنتيجة 4-1 قبل أن يتعادل في الإياب خارج ملعبه بهدف لكل منهما.

رقم قياسى ينتظر ميسي

ومن المنتظر أن يعادل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، خلال مواجهة هويسكا الرقم القياسى المسجل باسم النجم السابق تشافى هيرنانديز، في صدارة قائمة اللاعبين الأكثر خوضاً للمباريات في تاريخ الفريق الكتالوني بجميع المسابقات بواقع 767 مباراة، حيث شارك قائد برشلونة في 766 مباراة حتى الآن سجل خلالها 659 هدفا، وقدم 289 تمريرة حاسمة.

 وتعد أرقام ليونيل ميسي حافلة بالانجازات، حيث أنه خاض حتى الآن 509 مباراة مع برشلونة في الدوري الإسباني، وأحرز 463 هدفاً وصنع 204 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة