أكرم القصاص - علا الشافعي

ريهام عبد الغفور تعبر عن خوفها من الشيخوخة بصور عمرها 20 سنة.. شوف قالت إيه؟

الإثنين، 15 مارس 2021 03:10 م
ريهام عبد الغفور تعبر عن خوفها من الشيخوخة بصور عمرها 20 سنة.. شوف قالت إيه؟ ريهام عبد الغفور
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعادت النجمة ريهام عبد الغفور، ذكريات بدايتها الفنية في مسلسل "حديث الصباح والمساء"، ونشرت مجموعة صور من لقطات شخصيتها في المسلسل الذى أذيع لأول مرة عام 2001 أى منذ 20 عامًا، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "لما كنا صغيرين.. بالمناسبة، الشيخوخة صعبة وأنا أكرهها"، لتلقي تفاعل كبير من قبل متابعيها، والذين أكدوا على جمالها في كل مراحلها، ومن بين هذه التعليقات، قال أحد متابعيها: "قمر فى كل الأوقات"، وأضاف آخر: "كل ما تكبر تحلى"، وشارك آخر بتعليقه: "أنتي جميلة طول الوقت".
 
وهذه ليست المرة الأولى التى تتحدث فيها الفنانة ريهام عبد الغفور، عن مظاهر الشيخوخة، ففى ديسمبر الماضى، عبرت ريهام عن تقبلها لظهور التجاعيد على وجهها، وكان ذلك ردًا على التعليقات الواردة من الجمهور على صورها الملتقطة أثناء مشاركتها كعضو لجنة تحكيم فى الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى.
وحينها، أكدت ريهام، أن التجاعيد تكشف عن الخبرات المكتسبة فى الحياة، حيث نشرت صورة - آنذاك - عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وكتبت فى تعليقها عليها: "كلما زادت التجاعيد زادت الخبرات.. مهرجان القاهرة السينمائى الدولى 2020".
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

ريهام في مسلسل حديث الصباح والمساء
ريهام في مسلسل حديث الصباح والمساء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة